هدف عكسي.. دسوقي يحرز الثالث لـ الأهلي بالخطأ في مرمى مصر المقاصة

سجل محمد دسوقي، مدافع مصر المقاصة، الهدف الثالث لصالح الأهلي في شباك فريقه، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي الثالث، عن طريق محمد دسوقي، في الدقيقة 75، بعدما سجل بالخطأ في مرماه، عندما انفرد محمد شريف بالحارس وسددها ليتصدى لها محمود حمدي، وترتد منه وتصطدم في أقدم دسوقي، متجهة إلى مرمى الفريق الفيومي.

وبدأ مصر المقاصة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: عصام صبحي وأحمد صبيحة وأحمد مودي ومحمد دسوقي

خط الوسط: سعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدي وعماد فتحي

الهجوم: شميلس بيكلي وباسم مرسي

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من:

محمد كوكو ومصطفى شبيطة وأسامة العزب وصلاح عاشور وباولن فوافي وأحمد عادل ميسي وفارس طارق وخالد مصطفى ومحمد عادل أمو.

 

الأهلي ضد مصر المقاصة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

محمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومروان محسن، وأليو ديانج، وصلاح محسن، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.

الأهلي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق مصر المقاصة على استاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

موقف الأهلي في جدول الدوري

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون ».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

الأهلي أقوى خط دفاع بالدوري

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

وتعد مباراة مصر المقاصة اليوم «البروڤة» الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

فيما يدخل مصر المقاصة مباراة اليوم برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

الأهلي يتعادل مع مصر المقاصة في شوط أول «مثير» بهدف لكل فريق

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد مصر المقاصة.. وديانج بديلًا