هدوء القتلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل منة شلبي الجديد

تواصل الفنانة منة شلبي التحضيرات لمسلسلها الجديد، من تأليف السيناريست محمد هشام عبيه، ويحمل اسم «هدوء القتلة»، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب طارق إمام.

وقال محمد هشام عبيه عن مسلسل منة شلبي الجديد، عبر تصريحات تلفزيونية، إن صناع العمل لم يستقروا على باقي الأبطال المشاركين، والإخراج لـ كريم الشناوي.

مسلسل منة شلبي الجديد

وأشار إلى أنه سيتم عرض المسلسل على منصة، لكنهم لم يستقروا حتى الآن عليها، وتدور أحداثه ضمن 8 حلقات، و مازال صناع العمل في مرحلة الكتابة والتحضيرات المبدئية.

وعلى الجانب الآخر، انتهت الفنانة منة شلبي مؤخرًا من تصوير فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بالفنان أحمد داوود، وعدد من النجوم منهم سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، وآخرين.

منة شلبي منة شلبي

آخر أعمال منة شلبي

وتنتظر عرض فيلم فرقة موت الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد عز، وعدد من النجوم وهم آسر ياسين، رشدي الشامي، محمود حميدة، عصام عمر، فريدة سيف النصر وبيومي فؤاد، وآخرين والعمل من تأليف صلاح الجهيني، والإخراج لـ أحمد علاء.

وكانت آخر أعمال منة شلبي مسلسل تغيير جو الذي شاركت به ضمن موسم دراما رمضان 2023، مع إياد نصار، عصام عمر، شيرين، ميرفت أمين، صالح بكري، عايدة الكاشف، وغيرهم من النجوم.

أحمد داود ومنة شلبي فيلم الهوى سلطان أحمد داود ومنة شلبي فيلم الهوى سلطان

أحمد عز ومنة شلبي في فيلم فرقة الموت أحمد عز ومنة شلبي في فيلم فرقة الموت