هدير الهادي.. اعترافات بالتربح من تصوير مشاهد خادشة للحياء.. وتجديد حبسها 15 يومًا

جدد قاضى المعارضات، بمحكمة 6 أكتوبر حبس  هدير الهادى فتاة “تيك توك”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمةالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادت المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تفاصيل القبض على هدير الهادي 

ألقت الإدارة العامة للآداب بالجيزة القبض على هدير الهادي، الإثنين الماضي، لقيامهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق “تيك توك”.

وكانت الإدارة العامة للآداب بالجيزة رصدت مقاطع فيديو متداولة على شبكة التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى هدير الهادي خادشة للحياء.

وبإجراء التحريات تمكن رجال مباحث الآداب بالجيزة من تحديد محل إقامتها بمنطقة حدائق أكتوبر، وتوجهت مأمورية لمحل سكنها وتمكن رجال مباحث الآداب من ضبطها أثناء تواجدها داخل شقة مستأجرة بحدائق أكتوبر.

بث وتصوير مشاهد خادشة للحياء بقصد الربح

أقرت هدير الهادي بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلاً عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعى تقوم من خلالها بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادى.

كما أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مقابل مبالغ مالية، وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت هاتفًا محمولًا “محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام” ومستلزمات تصوير تستخدمها بعد تفتيش مسكنها بقسم شرطة أول أكتوبر في الجيزة.

تجديد حبس هدير الهادي لاتهامها بالتحريض على الفسق ونشر فيديوهات فاضحة

اعترافات هدير الهادي فتاة التيك توك.. بث وتصوير مشاهد خادشة للحياء بقصد الربح