هشام إبراهيم : كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

وقال إبراهيم، إنه رغم محاولات الجانب الفرنسي بفتح الباب مجددا، إلا أن الزمالك مصر على غلق الملف والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسئولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي.

وشدد نائب رئيس النادي على أن الزمالك متمسك بموقفه، ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا خاصة، وأن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي .

واختتم إبراهيم تصريحاته مؤكدا أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي.

الزمالك يُقيد حميد أحداد في القائمة الأفريقية للمشاركة بدوري الأبطال

قام مسؤولو نادي الزمالك، بقيد المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق لأول لكرة القدم بالنادي في القائمة الإفريقية للفريق، استعدادًا للمشاركة مع الأبيض في مباريات الفريق المقبلة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من رحيل أحداد، بسبب النقص العددي في المهاجمين، في ظل رغبة مصطفى محمد خوض تجربة الاحتراف واقترابه من الرحيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة المقررة إقامتها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمصر المقاصة

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، جاءت سلبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

ويمتلك الزمالك في جعبته 20 نقطة تضعه في وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز، خلف الأهلي صاحب الصدارة بنفس الرصيد وأفضلية الأهداف لصالحه.

الزمالك يُقيد حميد أحداد في القائمة الأفريقية للمشاركة بدوري الأبطال

طارق سليمان يحذر الأهلي والزمالك من التعاقد مع حراس أجانب

طارق سليمان يحذر الأهلي والزمالك من التعاقد مع حراس أجانب

مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاصة