هشام حطب: سعيد بالمظهر المشرف لبعثة الفراعنة في حفل افتتاح الأولمبياد

أعرب المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 عن سعادته بالظهر المشرف الذي ظهرت به بعثة مصر في حفل افتتاح البطولة والذي أقيم بدون حضور جماهير بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد هشام حطب بالتنظيم الذي ظهرت عليه بعثة مصر في طابور الافتتاح والذي تم الترتيب له جيدا خلال الساعات التي سبقت حفل الافتتاح حتى تظهر البعثة المصرية بشكل مشرف يليق باسم ومكانة مصر.

وأكد أن ظهور البعثة بشكل جيد في حفل الافتتاح من الموضوعات المهمة التي تعبر عن كل دولة ولذلك كان هناك اهتمام كبير من قبل إدارة البعثة بمراجعة كافة التفاصيل حتى نظهر بالشكل اللائق الذي ظهرنا به خلال حفل الافتتاح.

ويترأس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري حتى 8 أغسطس المقبل.

وقال حطب أن مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخ مشاركات مصر الأولمبية بعدد 134 لاعب ولاعبة وهو عدد يدل على أن  مصر تمتلك عدد كبير من اللاعبين الأبطال الذي نجحوا في التأهل للأولمبياد وتصدر التصفيات التي أقيمت خلال الفترة الماضية

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، لدينا طموحات كبيرة في بعثتنا وفي قدرة اللاعبين على تقديم أفضل أداء وبذل الجهد من اجل رفع اسم مصر عاليا ، حيث هدفنا أن نحقق ميداليات في أولمبياد طوكيو ، ونتمنى أن يكون التوفيق مع لاعبينا في الأولمبياد.

أحمد حجازي بعد مباراة اسبانيا : تعادل مهم مع منتخب مرشح لحصد الأولمبياد

انخفاض أعداد إصابات كورونا في طوكيو اليوم بالتزامن مع استضافة الأولمبياد

آية مدني : دعم اللجنة الأولمبية المصرية سر تواجدي الإداري على المستوى الدولي