هشام عاشور قبل انفصاله عن نيللي كريم: اتظلمنا بسبب جوازنا.. فيديو

تصدر اسم الممثل هشام عاشور لاعب الاسكواش العالمي مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك عقب انفصاله رسميًا عن النجمة نيللي كريم، وقد يعود سبب الطلاق بسبب ظلم الجمهور لهما.

هشام عاشور قبل انفصاله عن نيللي كريم

كشف هشام عاشور عدد من الأسباب التي كانت تضايقه منذ زواجه من النجمة نيللي كريم، وذلك في لقاء أجرته الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت عبر قناة صدى البلد منذ شهور.

وقال عاشور: 'نقول دائمًا على شكل هزار أنا ونيللي أن زواجنا ظلمنا، فمنذ زواجنا ويتم وضعي في مقارنة معها'.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

وتابع: 'ليس سهل على الجمهور ما حدث، فأنا كنت شخص رياضي وأعيش طوال عمري في أمريكا، ومرة واحدة وجدوني في مكان جديدة وذلك لأنهم لا يعرفوني وأنني ظهرت في أعمال هوليود قبل الزواج بسنوات'.

وأضاف هشام عاشور: 'عندما أتيت إلى مصر فوزت بإحدى المسابقات بجائزة حريف تمثيل في مشهد عمارة يعقوبيان ووقتها لم يكن أحد يعرفني، لكن بعد الزواج بدأت المقارنات وأنني في هذا العمل بسبب نيللي

واختتمت عاشور حديثه، قائلًا: 'البعض أصبح يقول أنني أشارك في عمل فني بسبب المحسوبية ولكن مع الوقت عندما يرى الجمهور أن هناك أعمال حقيقية يتم تقديمها ويوجد ممثل حقيقي ومتواجد لأهداف حقيقية أيضًا وظهوره ليس من أجل اللقظة وقتها الجمهور سيفهم أكثر'.

أسباب انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

أكدت الفنانة نيللي كريم على انفصالها رسميًا عن زوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش العالمي، بعد زواج استمر قاربة السنتين ونصف.

وكشف مصدر قريب الصلة من الفنانة نيللي كريم، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن أسباب الطلاق تعود إلى اندلاع الكثير من المشاكل بينها وبين هشام عاشور خلال الفترة الماضية، حتى أصبحت الحياة بينهما مستحيلة، واتخذ الثنائي قرار الانفصال في أجواء من الاحترام المتبادل بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن هشام عاشور خلال الفترة الماضية سبب لها الكثير من الإحراج مع المنتجين والمخرجين؛ بسبب رغبته المستمرة في دخول مجال التمثيل، بعد أن شاركها في بطولة مسلسل «عملة نادرة» بشخصية عصام وكان دور محوري ضمن الأحداث وتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، ولم يحقق النجاح المتوقع وقت عرضه.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hisham Ashour‎‏ (@‏‎hishamashour1‎‏)‎‏

اشتعال الخلافات بينهما

وبدأت الخلافات تتشتعل بين نيللي كريم وهشام عاشور من جديد خلال الشهور الماضية أثناء التحضير لمسلسل «فراولة»، والذي اقترح عليها مشاركته معها في البطولة، ولكن الأمر كان خارج عن سيطرتها، وأيضًا لم يحقق المسلسل النجاح وقت عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

رغبة هشام عاشور مجال التمثيل

وما زاد الأمر سوءًا بينهما، محاولة هشام عاشور تدشين مقاطع فيديوهات تمثيلية ونشرها على صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا، وكانت تلقى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لأن موهبته في التمثيل ضعيفة، كما أن الأشخاص الذين يجري معهم المقالب في الشارع لا يعرفونه بعد الكشف عن هويته وأنه الفنان هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور رسميًا

كشف مصدر قريب الصلة من الفنانة نيللي كريم، عن طلاقها رسميًا من زوجها هشام عاشور لاعب الأسكواش الشهير.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور رسميًا

وانفصلت نيللي كريم عن  زوجها هشام عاشور، بعد زواج دام قرابة عامين ونصف، حيث احتفل الثنائي بزواجمها في 11 أغسطس 2021، في الساحل الشمالي.