هل أشرف بن شرقي صفقة مميزة للأهلي..أرقامه مع الزمالك تجيب

ادعت تقارير قوية خلال الساعات الأخيرة، حصول النادي الأهلي، على توقيع النجم المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الغريم التقليدي، الزمالك، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد المغربي أشرف بن شرقي، مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، وفشلت إدارة النادي الأبيض، في التوصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده.

وفور الإعلان عن الخبر، تباينت ردود الأفعال، بين جماهير القلعة الحمراء، حول الجدوى من هذه الصفقة، وهل سيمثل اللاعب المغربي إضافة قوية للفريق، أم لا.

وتشير الأرقام إلى إن أشرف بن شرقي، يعد من أهم الأسلحة الهجومية التي يعتمد عليها نادي الزمالك، فمنذ انضمامه لقلعة ميت عقبة، في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي، شارك مع الزمالك في 100 مباراة سجل خلالها 36 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

وبشكل عام، لعب أشرف بن شرقي لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، إذ بدأ أشرف بن شرقي مسيرته الكروية في نادي المغرب الفاسي، وشارك معه في 48 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف، ثم انتقل إلى الوداد المغربي، وشارك معه في 43 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 9 أخرى، ثم احترف بصفوف الهلال السعودي، وشارك معه في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وبعدها انضم إلى فريق لانس الفرنسي ليشارك 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً قبل أن ينضم للزمالك.

فيكتور جوميز حكم نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد..المليونير الذي لايحبه موسيماني

رسمياً .. الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام اجانب لمواجهة الزمالك في الدوري