هل تتشابه نهاية قصة قرض شخصي لـ كريم فهمي مع فيلم fractured؟

ينتظر الجمهور عرض قصة قرض شخصي مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة، لمعرفة نهاية القصة وحقيقة ما حدث لعائلة جمال وهي الشخصية التي يقدمها الفنان كريم فهمي.

ينتظر متابعي قصة قرض شخصي الحلقة الثالثة من العمل، لمعرفة ما حدث لعائلة جمال الذي يتهم المستشفى بخطف زوجته وابنته بعد تعرضهما لحادث سير.

نهاية قصة قرض شخصي لـ كريم فهمي

وقبل عرض نهاية القصة في العمل، المأخوذ عن قصص حقيقية حول الأمراض النفسية، تتشابه الأحداث السابقة مع الفيلم الأجنبي fractured الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما النفسية والإثارة.

يتشابه فيلم fractured مع قصة قرض شخصي بطولة الفنان كريم فهمي، أن الأحداث تدور ضمن دراما نفسية وإثارة وتشويق، كما أن بطل العمل يذهب إلى المستشفى في حادث ويتهم المستشفى بخطف زوجته وابنته بعد إفاقته من تأثير الحادث.

مواعيد مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي مواعيد مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي

فيلم fractured وقصة قرض شخصي

تدور أحداث فيلم fractured الذي تم عرضه عام 2019، حول زوجين يتوقفا عند محطة وقود، ومعهما طفلتهما 6 سنوات، ثم بعد مغادرة المحطة يتعرضا لحادث يتسبب في كسر ذراع ابنتهما ويسرعا إلى المستشفى، ولكن هناك يحدث شيء غريب حيث تختفي الزوجة والابنة.

ويتشابه ذلك في أحداث الحلقة الأولى والثانية من قصة قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، حيث يتواجدا الزوجين في محطة وقود وبعد التحرك منها يتعرضا لحادث سير ويدخلا المستشفى لكن تختفي الزوجة والابنة أيضًا.

فيلم fractured فيلم fractured

نهاية فيلم fractured

وتدور أحداث الفيلم الأجنبي fractured ضمن إطار من الإثارة والتشويق، حول الزوج الذي يبحث في كافة أرجاء المستشفى عن ابنته وزوجته ليكتشف تجارة المستشفى في الأعضاء وينقذ أسرته، لكن لم تكن هذه النهاية الحقيقية، لنكتشف في النهاية بعد أن أنقذ أسرته وهرب بسيارة حقيقة ما حدث.

ويظهر في نهاية فيلم fractured أن بطل العمل يتوهم أنه أنقذ زوجته وطفلته قبل أن يقعا ضحايا تجارة الأعضاء، وهرب بسيارة لكن الحقيقة أن من معه في السيارة مريض وكان يخضع لعملية جراحية وكل ما كان يراه ما هي إلا أوهام لأن ابنته ماتت في حادث فور وقوعها من مكان عالي ولم يستطع إنقاذها أما زوجته فكان يبعدها عنه ومن ضربته لها توفيت في مكانها، وذلك قبل ذهابه إلى المستشفى في حادث، وبالفعل بعد الحادث دخل بمفرده ولم يكن معه أحد.

فهل تكون نهاية قصة قرض شخصي شبيهة بالفيلم الأجنبي، ويكون الفنان كريم فهمي بطل العمل يتوهم الأحداث وما يتعرض له؟.

فيلم fractured فيلم fractured

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل الحكاية الثالثة قرض شخصي مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل الحكاية الثالثة قرض شخصي