هل تتكر مأساة نيرة؟.. فتاة تتهم شابا بمضايقتها منذ 7 أشهر لرفضها الزواج منه

كشفت تحقيقات نيابة حلوان تفاصيل واقعة تعدي شاب علي فتاة شقيقة زوجته بالضرب، مما أسفر عن إصابتها بجروح وسحجات بالجسم بسبب رفضها الزواج من شقيقه.

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات، إن المتهم بدأ في مضايقتها منذ 7 أشهر عندما تقدم لخطبة أختي وعقد قرانه عليها وحاول إرغامي من وقتها على الموافقة على الخطوبة من شقيقه.

حاولت حل المشكلة وديا

وأضافت المجني عليها أنه خلال الـ7 شهور كانت تحاول حل المشكلة وديا، واشتكت لأسرته كثيرا دون جدوى، ومنذ أسبوعين اتصل بها المتهمللنزول إلى الصيدلية التي يعمل بها لمقابلة والدته، وعندما وصلت إلى الصيدلية فوجئت به يتهجم عليها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصيبت بجروح بالقدمين واليدين والرقبة.

وتابعت الضحية أنها بنت وسط أسرة مكونة من 5 بنات وأضافت: 'خفت من مصير طالبة المنصورة نيرة أشرف' التي قتلها شاب لرفضها الزواج منه وأن قصة نيرة ألهمتها حتى لا تكون ضحية أخرى.

إخلاء سبيل المتهم

تجدر الإشارة إلى أن النيابة قد أخلت سبيل المتهم وذلك على ذمة القضية.

رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول خبر بإحدى المواقع الإخبارية، تحت عنوان (شاب يتعدى على فتاة بالضرب ويهددها بالقتل للزواج منها).

التعدي عليها بالضرب

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 يونيو الماضي تلقى قسم شرطة حلوان بالقاهرة من (إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة القسم) مصابة بجروحوسحجات بالجسم، بتضررها من (زوج شقيقتها، مقيم بدائرة القسم) لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بسبب رفضها الزواج من شقيقه، مما نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

هل يفلت قاتل نيرة أشرف من حبل المشنقة بالدية؟.. قانونيون يوضحون