هل تصالح أحمد سعد وزوجته بعد أيام من الطلاق| خاص

مر أسبوع على طلاق الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، بشكل مفاجئ بعد قصة حب مليئة بالحب والرومانسية والنجاحات. ولهذا سأل الجمهور هل أحمد سعد وزوجته تصالحوا؟

هل تصالح أحمد سعد وزوجته؟

قال مصدر مقرب من علياء بسيوني لموقع قناة صدى البلد، أن الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني بات أمرًا صعبًا، خاصًة هذه الفترة وذلك بعد حديث علياء على أحمد عبر السوشيال ميديا.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتابع المصدر أن أحمد سعد غاضبًا كثيرًا من حديث علياء بسيوني عنه عبر السوشيال ميديا، ويعيش حالة صدمة بسبب كلامها السيء عنه.

رضوى الشربيني وأحمد سعد وعلياء بسيوني

وعلى جانب أخر كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، عن سبب طلاق وانفصال المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، وقالت رضوى الشربيني، في تصريحات تليفزيونية، إن علاقتها بعلياء تمتد لـ 7 سنوات وتجمعها علاقة جيدة مع أحمد سعد وكانت شاهدة على زواجهما وكانت علياء تأخذ برأيها في أمور عديدة ومشاكل بينهما لكيفية حلها.

وتابعت الشربيني، أن سبب الانفصال هو حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وكسر في رجلها وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأضافت، أنها توقعت عودة أحمد سعد من حفلته بالسعودية لبيته، ولكنها فوجئت بذهابه إلى حفل آخر في الساحل الشمالي، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بينهما بهذا الموقف.

وأوضحت، أنها تعترف بأنها أخطأت بنشر ما حدث بينها وبين والد ابنتها على السوشيال، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما البعض.

وعلقت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد على طلاقها منه، قائلة: «الحمدلله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».