هل تفتح خسارة الأهلي من صن داونز الباب أمام هزائم جديدة؟.. فيديو

قال الناقد الرياضي محمد البرمي، إن خسارة الأهلي بالأمس على يد مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدف على ملعب «سوكر سيتي»، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، أمر صعب على الجمهور لاسيما وأن المارد الأحمر قد خسر مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين أيضا.

خسارة الأهلي من صن داونز

وأضاف محمد البرمي، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي لديه فرصة للصعود خلال المباريات المرتقبة مع الهلال والمريخ، لكن الخسارة ذهابا وإيابا من صن داونز تثير القلق والخوف على حجم وصورة المارد الأحمر: «الهزيمة هتطمع المنافسين».

وتابع الناقد الرياضي، أنه على لاعبي الأهلي والمدير الفني مراجعة أنفسهم جيدا وتقييم الوضع الحالي، موضحا أن بعض اللاعبين بعيدين تماما عن مستواهم الحقيقي، وينبغي إعادة هيكلة الفريق وإدخال لاعبين جدد في التشكيل قبل مباراتي الهلال والمريخ المقبلتين.

وحول أداء نادي الزمالك قال محمد البرمي، إن القلعة البيضاء بحاجة إلى بناء فريق قوي استعدادا للموسم المقبل، ولديه المدرب الكبير الذي يستطيع فعل ذلك، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين لا يرغبون في اللعب للنادي يمكنهم الرحيل من أجل تهيئة الأجواء.

https://www.youtube.com/watch?v=hmuk1Pp3hpI

كيف تساهم خسارة الأهلي من صن داونز في استعادة سيطرة المارد الأحمر؟| فيديو