هل تم رفع إيقاف القيد عن الزمالك؟.. رد من مجلس الأبيض على مفاجأة الفيفا

تفاجأت جماهير الزمالك، صباح اليوم الاثنين، بخبر متداول عن أن رفع القيد عن نادي الزمالك لم يكتمل حتى الآن، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لا يزال يفرض عقوبة إيقاف القيد على الفارس الأبيض.

وقالت تقارير صحفية إن نادي الزمالك لا يزال موجودًا على «سيستم الفيفا»، الخاص بوضعية الأندية، على أنه موقوف من القيد، وذلك على الرغم من إعلان نادي الزمالك على أنه نجح في رفع إيقاف القيد عن النادي.

رد الزمالك

وقال عمرو أدهم، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، «أي لغط أو محاولات تسويق أكاذيب.. أرفقت منذ قليل رد الفيفا فيما يتعلق قضية كاراكاس يوم 19 يناير 2024».

وأضاف أدهم: «الزمالك سدد كافة المستحقات والفيفا أمهل كاراكاس 5 أيام لتأكيد تلقي المستحقات.. ‏في حالة عدم رد كاراكاس سيعتبر الفيفا القضيه قد تم تسويتها ويتم تلقائيًا رفع عقوبة إيقاف القيد».

وتابع قائلًا: «سيرحل المجلس و يأتي مجلس آخر، وستظل الجماهير هم السند والداعم الحقيقي للنادي العظيم، وسنكبر حتي نموت وسيظل نادي الزمالك يكبر ولكن لن يموت».

وقال نادي الزمالك، يوم الخميس الماضي، إنه بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتًا طويلًا وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها 14 قضية».

وأعلن المجلس أنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.