هل خطط الكاف للإطاحة بالترجى أمام الزمالك؟ .. شاهد رد هانى حتحوت

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن الترجي التونسي، لم يتعرض للظلم سواء بمباراتي الذهاب أو العودة أمام الزمالك، مشددا إن الفريق الأييض تأهل عن جدارة واستحقاق.

وأضاف هانى حتحوت خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن البعض ردد إن الترجي التونسي مستهدفا من جانب الاتحاد الأفريقي، الذى يرغب غى الإطاحة به من هذه النسخة ، تعويضا عن تتويجه بالنسخة الماضية من البطولة.

وأوضح هانى حتحوت، إن الترجي لم يتعرض للظلم خلال مباراتي الزمالك، مشددا إن الجميع فى إنتظار مباريات الوداد المغربي، لنري هل سيتم محاباته ومجاملته أم لا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم هزيمته أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت على ملعب رادس، مساء اليوم الجمعة، فى إياب ربع نهائى البطولة.

جاء هدف الترجي الوحيد فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء عبر اللاعب، جلال بن ساحة بعد أن لمست الكرة يد على محمود علاء داخل منطقة الجزاء.

وجاء الشوط الأول ضعيفًا وخاليًا من أي لمحات فنية أو إثارة من الفريقين، وانحصرت الكرة فى وسط الملعب، ولم تكن هناك أي خطورة على المرميين، باستثناء ركلة الجزاء.

وفى الشوط الثاني، نجح الزمالك فى فرض كلمته ونجح فى التأمين الدفاعى الجيد وغلق كل المساحات أمام لاعبى الترجي، الذى اعتمد على الكرات الطولية ، ليخرج باتريس كارتيرون بالمباراة لبر الأمان.

ووافق الأمن التونسى على حضور 60 ألف متفرج مباراة الزمالك، وهو رقم كبير يحدث لأول مرة خلال السنوات الأخيرة، وذلك رضوخا للضغوط الجماهيرية الراغبة فى مؤازرة الترجى والثأر وتعويض خسائره الأخيرة من الزمالك فى السوبر الأفريقى بقطر وذهاب الأبطال بنتيجة 1/3.

يشار إلى أن الزمالك، قد حسم مواجهة الذهاب التى أقيمت في القاهرة، بالإسبوع الماضى، بنتيجة (3-1).