هل هو مالي عينك؟.. نصائح قبل الزواج للبنات: متتجوزيش اللي فيه 5 صفات.. فيديو

نصائح قبل الزواج للبنات.. قدّمت الدكتورة أماني عبد الفتاح، إستشاري العنف الأسري، نصائح هامة للمرأة المقبلة على الزواج؛ وذلك بعد وجود حالة طلاق تحدث في مصر كل دقيقتين؛ بسبب الخيانة الزوجية.

نصائح قبل الزواج للبنات

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن «من استطاع منكم الباءة فليتزوج»، لافتة إلى أنه على المرأة أن تنتظر من الشخص الذي يتقدم لها أن يكون قادرًا على الإنفاق على المنزل «هوة احنا منتظرين مليونيرات!».

وتساءلت هل الشخص الذي لا يملك عملاً، أو شهادة تمكنه من الإنفاق على زوجته، يقبل أن ينفق عليه أهله أو أهل زوجته «لو وافق على نفسه يبقى مش راجل»، لافتة إلى أن من يملك مقومات الزواج المادية، والاستعداد النفسي لتحمل المسؤولية الإقبال على هذه الخطوة.

تحمل المسئولية

وناشدت الأهل بتعليم أولادهم معنى الزواج وتحمل المسئولية «هل انت قادر على تحمل المسئوليات؟»، مؤكدة أن الأمر لا يتوقف عند شهر العسل فقط وعلى الزوجين، قبل الإقبال على هذه الخطوة، التأكد من اقتناع كل منهما بالآخر «هل هوة مالي عينك؟»، مطالبة الطرفين بالتأكد من قبول كل منهما بالطرف الآخر.

وأكدت أن التفاهم بين الزوجين مطلوب؛ لأن الطرفين يكون فيهما عيوب «والمطلوب أستّر بنتي مع اللي يسترها»، مطالبة البنات المقبلات على الزواج بعدم الارتباط بالبخيل والكذاب والخائن ومن يعاني من أمراض نفسية ومدمن المخدرات لأنه «محدش بيتغير بعد الجواز».

عصام الروبي يقدم نصائح مهمة للمقبلين على الزواج.. فيديو

ما تمثليش ولا تبالغي فى الميك آب.. نصائح ذهبية للفتيات قبل الزواج.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=AzCSZvwcbIk