هل يخضع الخطيب لجراحة جديدة ؟

كتب: كريم فؤاد

تعرض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لأزمة صحية مجددا الأمر الذي كان يستلزم السفر الى المانيا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وكان الخطيب أجرى 3 عمليات في ألمانيا في المخ و الرقبة والظهر غاب على إثرها فترة طويلة كان يتابع فيها النادي وشؤونه عبر الاتصالات الهاتفية. وظهر على الخطيب علامات المرض خلال الفترة الاخيرة وخاصة خلال افتتاح البوابات العملاقة للنادي في فرع مدينة نصر ونصحه الاطباء بالحصول على فترة راحة كافية حتى يستعيد عافيته مجددا مع اجراء بعض الفحوصات الطبية وعرضها على الفريق الطبي الذي اجرى للخطيب ثلاث عمليات في المانيا.

وانتهز الخطيب وجود الخبير الالماني بيرتا لانفي في المستشفى الملكي في الاسكندرية مساء يوم الاثنين وسارع بالسفر الى الاسكندرية لمعرفة ما اذا كان سيحتاج عملية جراحية رابعة ام لا حيث اخبره الاطباء في القاهرة انه قد يحتاج الى اجراء عملية جديدة للتخلص من الام الظهر والرقبة التي تصيبه على فترات متقاربة.

وكان الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي اعتذر عن عدم حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الذي كان اقيم اليوم ،الثلاثاء، بمقر الاتحاد.

جاء ذلك بعدما تلقى الخطيب دعوة من «الكاف» لحضور الاجتماع المُشار إليه، لكن ظروفه الصحية حالت دون الحضور، حيث توجه رئيس الأهلي أمس إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية؛ لإجراء بعض الأشعة والفحوصات الطبية وعرضها على الطبيب الألماني «بيرتا لانفي» الذي يتواجد حالياً بزيارة للمستشفى الملكي، وسبق له أن أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات جراحية سابقة في المخ والرقبة والظهر.

ويعاني رئيس الأهلي من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة كانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية.