هل يستحق أحمد رمضان «بيكهام» العودة للأهلي .. الأرقام تجيب

أعلن النادي الأهلي، اليوم الإثنين، بصفة رسمية، مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي وادي دجلة، لمدة خمس سنوات قادمة.

وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد.

هذا وينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، بعد إجراء المسحة الطبية والاطمئنان على سلامته.

من جانبه أعرب أحمد رمضان «بيكهام»، عن سعادته بالعودة من جديد إلى نادي القرن بيته الأول، الذي تربى فيه، مؤكدًا أن اللعب في صفوف الأهلي مجددًا شرف كبير، حيث قال: «الأهلي بيتي، وحبه يجري في دمي منذ بداية رحلتي مع الساحرة المستديرة في الثامنة من عمري، وعندما رحلت عن القلعة الحمراء قبل موسمين كان حلمي العودة من جديد، والحمد لله تحقق هذا الحلم».

وأضاف بيكهام: «حاربت من أجل العودة من جديد إلى الأهلي، الأمور لم تكن سهلة كما يتوقع البعض، فالعودة كانت حلمًا وقاتلت كثيرًا من أجل تحقيقه، لأن العودة إلى جدران الأهلي لم تكن حلمي فقط ولكنها كانت حلم أسرتي بالكامل».

وتابع قائلًا: «عندما رحلت في البداية عن الأهلي قبل موسمين كان ذلك على سبيل الإعارة، حيث كنت أسعى بكل قوة لإثبات نفسي من أجل العودة إلى القلعة الحمراء، خاصة أن الرحيل كان بحثًا عن فرصة المشاركة فقط، ولكن الأمر اختلف تمامًا بعدما قام وادي دجلة بشرائي، حيث تحول الهدف من مجرد المشاركة في المباريات إلى القتال داخل الملعب من أجل العودة إلى صفوف الأهلي نادي القرن».

وأوضح: «كنت أسعى للعودة وحجز مكان في صفوف الأهلي وإثبات جدارتي بارتداء قميصه مجددًا، وأرى أنني نجحت في ذلك الآن بعد قرار عودتي الذي اجتهدت كثيرًا من أجل الوصول إليه».

و لعب أحمد رمضان بيكهام 77 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، بمعدل 5918 دقيقة، أحرز 3 أهداف، وصنع هدفاً واحداً، وفي مسابقة كأس مصر، لعب 6 مباريات، بمعدل 398 دقيقة.

وشارك أجمالا، أحمد رمضان بيكهام في 83 مباراة، بمعدل 6316 دقيقة، سجل 3 أهداف، وصنع هدفاً واحداً.

 

بيراميدز يعلن تعاقده مع أحمد سامي مدافع المقاصة

اجتماع تنسيقي بين ربيع ياسين وبيراميدز بشأن ثنائي منتخب الشباب