هل يصبح محمد صلاح أول طلب من أنشيلوتي بعد عودته إلى ريال مدريد

تعاقدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الثلاثاء، مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي القيادة الفنية للمرينجي، لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2024، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وسبق للمدرب الإيطالي، أن تولي القيادة الفنية لريال مدريد،في الفترة من 2013 وحتى 2015 قبل أن يتم الإطاحة به عقب من جانب الإدارة الحالية للنادي الملكي.

إعجابه الشديد بمحمد صلاح 

وازدادت التكهنات حول تعاقد النادي الملكي، مع نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بعد تولي كارليتوس المهمة الفنية للمرينجي، خاصة وأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد كشف في وقت سابق عن إعجابه الشديد بالفرعون المصري.

يأتي هذا بالتزامن مع التقارير التي تشير إلى إقتراب حمد صلاح من الرحيل عن الأنفيلد ورغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

على جانب آخر، أفادت صحيفة 'مدريدستا ريال' الإسباني، أن أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد، ضم نيكولو باريلا من صفوف إنترميلان، علما أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، حصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في الدوري الإيطالي، هذا الموسم.

محمد صلاح محمد صلاح

رحيل زيدان عن البرنابيو 

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني،  الخميس، الماضي رسميًا رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن منصبه، حيث أشار في بيان رسمي أن المدرب قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب للفريق.

يذكر أن زيدان، فشل في التتويج بأي لقب مع ريال مدريد، خلال موسم 2020-2021، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي أمام تشيلسي، وتوج أتلتيكو مدريد بالليجا، وبرشلونة بكأس الملك، ليخرج الفريق الملكي بموسم صفري.

 

صوت لـ محمد صلاح .. شارك في اختيار الملك المصري أفضل لاعب بـ الدوري الإنجليزي

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد بعد «الموسم الصفري»

ريال مدريد يحول تأخره إلى فوز أمام فياريال ويفقد لقب الليجا