هل يعود كهربا إلى الدوري السعودي؟.. الأهلي يرد

يسعى نادي النصر السعودي للحصول على خدمات الدولي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، من خلال تقديم عرضا لاستعارته من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير سعودية أن كهربا مرجح أن يعود إلى الدوري السعودي الموسم المقبل من خلال بوابة نادي النصر، المتمسك بالحصول على خدمات كهربا، لا سيما أن أحمد يحيى، وكيل اللاعب كشف عن أن اللاعب يمتلك عدة عروض للرحيل خلال فترة الصيف على رأسهم الدوري السعودي.

وسبق أن خاض محمود عبد المنعم كهربا 3 مواسم في الدوري السعودي مع فريق اتحاد جدة وتألق بشدة خلال تلك الفترة مما جعله مطمع للأندية السعودية.

وعن ما تردد في الساعات الأخيرة عن اهتمام من نادي النصر السعودي للتعاقد مع محمود عبد المنعم 'كهربا' رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الحديث عن أي عروض في الوقت الحالي، مطالبا من الجميع التركيز وعدم الدخول في أي مفاوضات حتى لو شفوية خاصة أن الفريق مقبل على استكمال مباريات الدوري الممتاز ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الأهلي من اللاعب عدم الحديث عن أي عروض انتقال نهائيا خلال الموسم الحالي كونه من ضمن العناصر الأساسية للفريق خلال الفترة الحالية وأن أي عروض يتم التفكير فيها في الموسم المقبل بناء على أي تغييرات قدم تحدث داخل صفوف الفريق.

ولا زالت إدارة النادي الأهلي تبحث تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا التي تم توقيعها عليه قبل أشهر بسبب أحداث مباراة السوبر المحلى التي سبق ووقعتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 10 مباريات فقط.

وانضم محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في عدد من المباريات المحلية والإفريقية قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

الأهلي يستهل ودياته برباعية في سموحة.. كهربا يتوهج ومروان يستعيد الثقة

حملة «دورينا رجع» لتشجيع الجماهير على مساندة أنديتهم بالدوري السعودي