هل يقبل الاتحاد السعودي بالراتب الخيالي لـ أشرف بن شرقي ؟

كشفت تقارير سعودية، إن اسم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك السابق، على طاولة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، في صيف 2022.

الراتب الذي طلبه أشرف بن شرقي للتوقيع مع الاتحاد السعودي؟

ووفقًا لصحيفة «عكاظ» السعودية، فإن نادي الاتحاد السعودي يفكر في الحصول على خدمات أشرف بن شرقي، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا، إثر نهاية عقد اللاعب المغربي مع الزمالك المصري في يوليو 2022.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن مهاجم نادي الزمالك السابق يرغب في الحصول على 3 مليون يورو، راتبًا في السنة الواحدة، أي 11 مليون ريال سعودي.

وأشارت الصحيفة نفسها، إلى أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، قادر على تعويض فهد المولد في الاتحاد، في ظل مشاركته في مركز الجناح الأيسر.

رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

وكان أشرف بن شرقي قد أعلن بشكل رسمي رحيله عن نادي الزمالك بعدما توج مع النادي الأبيض بلقب كأس مصر، بفضل الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 2-1.

جماهير الشارع الرياضي السعودي، تعرف بن شرقي جيدًا، حيث سبق له أن ارتدى قميص الهلال في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، قادمًا من الوداد المغربي، لكنه لم ينجح في ترك أي بصمة إيجابية.

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، قد فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، واللاعبين أحمد شراحيلي والنجم طارق حامد أيقون نادي الزمالك.

التعادل السلبي يحسم مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري النصر السعودي يجبر أبو جبل على شروطه لإنهاء التعاقد.. يحصل على 7 ملايين ريال فقط