هل يقود المغرب.. موسيماني يعلن تلقيه عرضين من منتخب ونادي

ألمح الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بقرب عودته للتدريب مجددا، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال موسيماني، عبر راديو 702 الجنوب إفريقي :' الآن أشعر أنني بخير وجاهز للعودة. بعض الفرق استعلمت عن إمكانية الحصول على خدماتي، بالتحديد نادٍ ومنتخب '.

وأردف :' أعتقد أن هذا المنتخب يجب أن ينتفض ويفوز بكأس الأمم الإفريقية، و أحب التحديات القائمة على فرق لم تحقق الكثير في الوقت السابق لقدومي'.

وأكمل :' هذا المنتخب لم يحقق الكثير مؤخرا تماما كمان الحال مع الأهلي، الذي لم يحقق إنجازات قارية قبل قدومي طوال 6 أو 7 سنوات'.

هل يقود موسيماني منتخب المغرب

وجاءت تصريحات بيتسو موسيماني، بالتزامن مع قرار الجامعة الملكية المغربية، بإقالة البوسني، وحيد خليلودزيتش من مهامه كمدير فني للمنتخب الأول للأسود الأطلس ، بالتراضي.

وربطت بعض التقارير المغربية، المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسمياني، بتولي المهمة الفنية للمنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسباب إقالة وحيد خليلودزيتش من منصبه في بيان رسمي، كالتالي: 'بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي '.

وتابع :' في هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية'.

واختتمت :' تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022'.

رسميًا .. إقالة وحيد خليلودزيتش من تدريب المغرب بالتراضي

تقارير مغربية تكشف حقيقة اقتراب وحيد خليلودزيتش من تدريب منتخب مصر