هل ينتهى مشوار إيهاب جلال مع منتخب مصر قبل بدايته.. العقد لم يوقع وانقسام فى الجبلاية.. ومطالب باعتذاره

بات تعيين اتحاد الكرة المصري، للمدرب إيهاب جلال، في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مصدر قلق للجماهير المصرية، بعد إخفاق نادي بيراميدز، تحت قيادته.

وازداد قلق الجماهير المصرية، بعد فشل إيهاب جلال، في قيادة نادي بيراميدز، في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر نادي بيراميدز، بهدفين دون مقابل، أمام مضيفه مازيمبي الكونجولي، ليودع الفريق المصري، منافسات البطولة القارية من الدور ربع النهائي.

وانتهت بشكل رسمي، مهمة إيهاب جلال كمدير فني لفريق بيراميدز، بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية، التي ودع منافساتها من الدور ربع النهائي، ومن المقرر أن تبدأ مهمة إيهاب جلال، في منصبه الجديد مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وذلك بعد خروج بيراميدز من الكونفدرالية، حيث كان الاتفاق مع اتحاد الكرة، على خوض مباراتي مازيمبي، ومن ثم استلام مهمة تدريب الفراعنة، بعد الانتهاء منهما.

وفشل الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى الآن،ف ي تحديد موعد لتقديم مدربه الجديد لوسائل الإعلام، بسبب الاتقسام الكبير بين أعضاء الجبلاية، على إسناد مهمة تدريب الفراعنة للمدرب إيهاب جلال.

كما طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اتحاد الكرة المصري، بعدم إتمام تعاقده مع إيهاب جلال، بالتزامن، مع مناشدة البعض وفي مقدمتهم الإعلامي أحمد موسي، المدرب الشاب بالإعتذار عن قبول المهمة.

وقال موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، إن خروج بيراميدز مؤشر خطير فالفريق يمتلك أفضل لاعبين في مصر ولا يواجه أي مشاكل فتعادل في القاهرة وخسر 2 من مازيمبي في الكونغو.

وأضاف أن خروج بيراميدز على يد إيهاب جلال تسبب في ارتباك لأن جلال سيدرب منتخب مصر وما شاهدناه اليوم مؤشر خطير.

وتابع : أنا زعلان جدا على إيهاب جلال لأنه يمتلك فريق محترم وفشل في الصعود بالبطولة الكونفدرالية وخسر من الأهلي والزمالك، وعندما تم الإعلان عن تدريبه المنتخب كان يجب أن يرحل فورا من بيراميدز وفوجئنا بطلبه تدريب المنتخب وبيراميدز في وقت واحد .

وأوضح أحمد موسى قائلا : أشاهد حالة كبيرة ضد إيهاب جلال بعد خسارة بيراميدز ويوجد أزمة بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال الآن فمجموعة من الأعضاء رفضوا التعاقد مع إيهاب جلال .

وتابع : إذا حدث إخفاق لن نسمح به وأتمنى أن يراجع اتحاد الكرة موقفه .. كفاية اللي حصل ومش مستحملين.. وإذا لم يوقع حتى الآن وهو ما نعلمه فالمطلوب هو التفكير وفتح الباب وعدم سد الآذان عشان منلبسش مرة تانية في الحيط ولو جت من كابتن إيهاب يبقى أفضل.

https://www.youtube.com/watch?v=q4B2KUbjm9I

الجبلاية تغلق الباب بشأن مصير إيهاب جلال

نفي مصدر داخل اتحاد الكرة ، ما تردد حول اعتذار إبهاب جلال عن تدريب منتخب مصر اليوم وتعين حسام حسن بديلاً له .

وأكد المصدر أن الكلام عار تماماً من الصحة وأن هناك جلسة خلال أيام مع ايهاب جلال لتوقيع عقود تدريب المنتخب.

وتابع، أن قرار اتحاد الكرة بتعين إيهاب جلال مازال قائم و مشيراً أن لم يفاوض المجلس حسام حسن.

وفي نفس السياق أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة خلال حفل الإفطار الذي ينظمه اتحاد الكرة لرجال الإعلام الصحافة أن اختيار إيهاب جلال جاء بعد رفض الشارع الكروي استمرار كارلوس كيروش.

أضاف علام أن أغلب الإنجازات والبطولات التي حققها منتخب مصر عبر تاريخه كان أغلبها مع المدرب الوطني.

إيهاب جلال إيهاب جلال

بعد تعثر بيراميدز..اتحاد الكرة يحسم موقف إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

أحمد موسى ينفعل على الهواء بعد خروج بيراميدز على يد إيهاب جلال: مش عايزين نلبس في الحيط.. فيديو