هل يواجه ميسي منتخب مصر في أولمبياد طوكيو؟.. «الفراعنة قد تنجو من البرغوث»

أوقعت القرعة، منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، التي أطلق عليها «مجموعة الموت» في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو» المقرر إقامتها يوليو المقبل.

وتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا، وهي المجموعة الأصعب من بين المجموعات، لا سيما وأن الأرجنتين أحد المرشحين بقوة للحصول على الميدالية الذهبية، ونفس الحال بالنسبة لإسبانيا أيضًا.

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، قد يغيب عن منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو، نظرًا لانشغاله بالمشاركة مع المنتخب الأول في بطولة كوبا أمريكا، التي ستقام في الفترةمن 13 يونيو حتى 10 يوليو المقبل.

بطولة كوبا أمريكا، ستنتهي قبل 10 أيام على انطلاق مباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، وهو ما قد يُصعب مهمة مشاركة ميسي في البطولة مع التانجو، إلا أن هذا الأمر لا يعني عدم مشاركته تمامًا، حيث إن موقفه حتى الآن لم يتحدد بعد، لذلك من الممكن أن يشارك مع المنتخب الأول ويلحق بالأولمبي في طوكيو دون مشكلة، إلا أن هذا الاحتمال قد يبدو صعبًا بعض الشيء.

بطولة كوبا أمريكا، قد تمنح منتخبنا الوطني ونظرائه المشاركة في أولمبياد طوكيو، قبلة الحياة بحرمان ميسي من اللعب مع منتخب بلاده في البطولة، لذلك على الأرجح سينجو منتخبنا الوطني من لدغات البرغوث الأرجنتيني.

ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره بمواجهة إسبانيا، يوم 22 يوليو المقبل، وتقام المباراة في التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

وفي المباراة الثانية يلتقي منتخب مصر مع نظيره الأرجنتيني، الأحد 25 يوليو في التاسعة والنصف صباحًا.

ويختتم منتخب الفراعنة الصغار مشواره بمجموعات أولمبياد طوكيو، بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو في الواحدة ظهرًا، بتوقيت القاهرة.

مصر مع الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا في أولمبياد طوكيو

مصر في التصنيف الثالث بقرعة أولمبياد طوكيو