"هناء" فى دعوى خلع .. جوزي متحرش

تشهد محاكم الأسرة، العديد من الحكايات حول المشاكل الزوجية، والأسباب التي لجأ لها أحد الطرفين لرفع دعاوي ضد الطرف الأخر، سواء "خلع .. نفقات.. طلاق .. حضانة أطفال ..إلخ ". وفى نهاية كل جلسة يصدر الحكم بقبول القضية أو رفضها .

ومن بين هذه الحكايات، عندما تزوجت "هناء" 35 عاما ربة منزل ، من "كمال " 40 سنة، يعمل بإحدى الشركات الخاصة، منذ سبع سنوات، وكانت الحياة بينهما تسير على الحلوة والمرة، مثل أي منزل مصري، ولم يرزقا خلال هذه الفترة بالأولاد، وذهبا للأطباء ولكن لم يوجد مانع للإنجاب، ولكنها أرادة الله، ورضيا الزوجين بذلك.

وفى أحدى الأيام فوجئت الزوجية بزوجها يخبرها بأن تم فصله من عمله ، وأخبرها أن السبب هو كشفة قضية فساد كبري، وتم تلفيق له تهمة ورفضة من العمل، ولكن الحقيقة جاءت ضده اكثر من شكوي من زميلات له في العمل بتعرضهن للتحرش اللفظي او البدني ولم يكن امام الزوجة سوي تصديق رواية زوجها المزيفة.

وبحكم أنهما لم يرزقا بأطفال فكانت الزوجة تعتبر زوجها هو بمثابه ابنها وكل شيء في حياتها، وخرجت للعمل في البيوت "خادمة" لحين حصول زوجها على فرصه عمل جديده وكانت كل يوم تذهب الى عملها والزوج جالس في البيت يوعدها انه سيذهب للبحث عن عمل ولكن يوم بعد اخر كان الزوج لا يبحث عن عمل واكتفى بالقروش القليلة التي تتحصل عليه زوجته بعملها خدامه.

ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل جاءت عده شكاوي من نساء الجيران بتعرضهن للتحرش من هذا الزوج حتى تم القبض عليه والحكم عليه بعقوبات مقيده للحرية لثبوت انه متحرش، فلما افاقت الزوجة من غفوتها وتأكدت ان زوجها متحرش بشكل رسمي وقابع في السجن، فلم تتردد في الذهاب الى محكمة أسرة شبرا الخيمة،  رفع دعوى خلع، عن طريق أيمن محفوظ المحامي، حتى تتخلص من هذا الزوج المتحرش وبالفعل حكمت لها المحكمة بالخلع.