هنا الزاهد تشوق جمهورها للحلقات الأخيرة من مسلسل أنا وهي

تصدر مسلسل أنا وهي محركات البحث على «جوجل»، بعدما بحث الجمهور عن الحلقات الأخيرة من العمل الدرامي، وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم .

وشوقت الفنانة هنا الزاهد متابعيها قبل عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلها الجديد «أنا وهى»، ونشرت صورة لها مع الفنان أشرف عبد الباقى والفنان أحمد حاتم، من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت « فاضل 4 حلقات ومسلسل أنا وهي يخلص.. تفتكروا الحلقات الجاية إيه اللى هيحصل؟».

أحداث مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد

وتدور أحداث المسلسل حول معاناة أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث إن هنا الزاهد لديها شخصية مندفعة وتصرفات عدوانية، بينما يعانى أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسى يجسده الفنان أشرف عبد الباقى، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

مسلسل «أنا وهى» من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرون.

هنا الزاهد تعلن تعافيها من فيروس كورونا : «الحمد لله سلبي»

إصابة أحمد فهمي وهنا الزاهد بفيروس كورونا