هند النعساني تشيد بحملة أبو العينين لتنظيم صرف المعاشات وتطهير وتعقيم الجيزة ..فيديو

أشادت الإعلامية هند النعساني، بقيام النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب بتنظيم حملة لتنظيم صرف المعاشات في محافظة الجيزة.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مكاتب النائب محمد أبو العينين، لخدمة المواطنين تشارك في تنظيم صرف المعاشات بالجيزة وذلك بهدف القضاء على الزحام على مكاتب البريد ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتابعت هند النعساني، أن فرق العمل التابعة لمكاتب النائب محمد أبو العينين، قامت بإعداد مقاعد انتظار خارج مكاتب صرف المعاشات وعلى أماكن متباعدة من أجل مساعدة كبار السن ومساهمتهم في منع تكدس صرف المعاشات حتى لا يحدث تكدس أو تزاحم، كما تم توزيع مطهرات لليدين قبل الدخول وبعد الخروج من مكاتب البريد.

وأضافت الإعلامية هند النعساني من الجميل أن يكون هناك تكاتف من الجميع وأن يقف الجميع بجانب مصر حتى تمر أزمة فيروس كورونا بسلام، مؤكدة أن الوعي هو طوق النجاة حتى نتخطى تلك المحنة.

وقامت فرق العمل التابعة لمكاتب النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب في تنظيم عملية صرف المعاشات بدائرة الجيزة، كما قامت فرق العمل بتعقيم وتطهير جميع مكاتب البريد بدائرة الجيزة وتطهير المناطق المحيطة بها وأعدت أماكن ومقاعد انتظار خارج المكاتب وعلى مسافات متباعدة لأصحاب المعاشات.

https://www.youtube.com/watch?v=nwmdE4vCaFA