هند النعساني: رسالة شكر وامتنان من العاملين في مجموعة سيراميكا كليوباترا إلى محمد أبو العينين  .. فيديو

قالت الإعلامية هند النعساني، إن رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين، يأتي في طليعة رجال الأعمال الوطنيين الذين يمتلكون مواقف وطنية بجانب الدولة خاصة في الأزمة الراهنة بعد ظهور فيروس كورونا المستجد.

وتابعت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن رجل الصناعة محمد أبو العينين قرر الحفاظ على 25 ألف موظف داخل مجموعة سيراميكا كليوباترا بعد تعهده باستمرار صرف رواتبهم.

وأضافت الإعلامية هند النعساني أن محمد أبو العينين يؤمن أن الأزمة الراهنة سوف تمر وأن العلاقة الإنسانية بين صاحب العمل والموظفين هي الأساس في نجاح أي صناعة، وهذا ما يفسر نجاح مجموعة كليوباترا على مدار السنوات الماضية.

وكشفت أن فيروس كورونا المستجد كما له انعاكسات سلبية على صحة البشر وتداعيات اقتصادية كبيرة فهناك أزمة اقتصادية كبيرة يجب أن يضحي فيها الجميع حتى نخرج من تلك الأزمة بسلام وآمان.

وتابعت هند النعساني أن العاملين في مجموعة سيراميكا كليوباترا قاموا بتوجيه رسالة شكر وامتنان بسبب حرص وإصرار محمد أبو العينين على صرف مرتبات كافة العاملين في موعدها.

وأشارت الإعلامية هند النعساني أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان حازم وحاسم عندما قال إن خسارة أي شيء في الدنيا لا تساوى صحة المصريين وكان القرار الايجابي التواجد في المنازل ضمن الوقاية من فيروس كورونا مع تخفيف التكدس في مختلف الأعمال.

https://www.youtube.com/watch?v=qz2mmvj5BDA