هيثم شعبان: نلعب للفوز دائمًا..ودكة البدلاء صنعت الفارق في لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا

قال هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إن قدرات فريقه تجعله يطمح دائمًا في تحقيق الفوز في مبارياته.

وأضاف هيثم شعبان ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن فريق سيراميكا كليوباترا تم تجميعه في أقل من شهر، ولا يزال في حاجة للتجانس ورفع كفاءته البدنية، موضحا أن دكة بدلاء سيراميكا كليوباترا، بدأت تؤتي ثمارها، والمباريات المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا في الأداء .

وتابع: 'نركز حاليا على مجموعة اللاعبين الموجودين بالقائمة، ونحاول خلق منافسة بينهم، كما نعمل على تقييم أداء المحترفين لمعرفة مدى قدرتهم على الانسجام'.

وأردف: 'أقدم التهنئة للأهلي عقب فوزه في مباراة اليوم، فالعناصر الموجودة في النادي الأهلي كان لها الأفضلية، لكننا قدمنا أيضا مباراة جيدة، الأفضلية للنادي الأهلي كانت بسبب جودة لاعبيه وتحديدًا دكة البدلاء التي صنعت الفارق في مباراة اليوم'.

وتابع: 'إهدار الفرص في مباراة اليوم هو عدم توفيق من عند الله، وهدفنا في المباريات خلق أكبر عدد من الفرص ومحاولة الحصول على أكبر عدد من النقاط، ولا يوجد أي لاعب يريد أن يضيع أي نقطة، وسنحاول تصحيح الأخطاء في الفترة المقبلة وتحسين الجانب البدني وتطور فني'.

كما تحدث عن إصابة صالح جمعة، قائلا: 'صالح جمعة على مستوى الإصابة سوف يكون جاهزا للمباراة المقبلة، ولكن على المستوى البدني، فاللاعب يحتاج لبعض الوقت.

وأكمل: 'ميسي لم يكن في كامل جاهزيته لذلك تم استبعاده من مواجهة الأهلي '.

https://www.youtube.com/watch?v=R3YNPnC35bc

https://www.youtube.com/watch?v=fraB7yIVnlg

ماذا فعل الأهلي أمام سيمبا ومع أندية تنزانيا في المواجهات الأفريقية

تدريبات تأهيلية لمحمد مسعد وصالح جمعة مع سيراميكا كليوباترا