هيدي كرم في مرمى الانتقادات بسبب فستانها الشفاف بمهرجان الجونة السينمائي.. سعره أكثر من 50 ألف جنيه

وقعت الفنانة هيدي كرم في مرمى الانتقادات خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها بفستانًا شفافًا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق منذ أيام قليلة.

تداول الجمهور صور هيدي كرم بالفتسان الأسود الشفاف، وانتقدوا اطلالتها الجريئة، ولهذا تصدرت مؤشرات البحث بموقع جوجل مصر.

فستان هيدي كرم في مهرجان الجونة

ظهرت هيدي كرم بفستانًا أسود من التول، وكان شفافًا من ناحية الظهر والبطن والوسط، ولديه فتحة كبيرة من الجزء الأسفل بالقدم.

هيدي كرم

هيدي كرم

سعر فستان هيدي كرم

كانت المفاجأة أن سعر فستان الفنانة هيدي كرم في مهرجان الجونة السينمائي، تتخطى الخمسين ألف جنيه، حيث أن سعره هو 60 ألف جنيه وهو ضمن مجموعة Women in Power، لمصممة الأزياء داليا زيان.

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم في مسلسل الوصفة السحرية

وعلى جانب أخر تشارك الفنانة هيدي كرم في بطولة مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح، المكون من 45 حلقة، والمقرر عرضه في ديسمبر الجاري عبر آحدى القنوات الفضائية.

تجسد هيدى كرم في مسلسل الوصفة السحرية شخصية سيدة تعمل فى بنك تدعى أميرة وهي متزوجة من شخص وبينهم مشاكل كثيرة في علاقاتهما.

مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح

مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح، يعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمى، محمد أبو داود وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.