وائل جمعة: الأهلي بمن حضر وهذه احتياجات الفريق في الشتاء

كتب: كريم فؤاد

أكد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، إن الفريق قدم أداءً متميزاً خلال مباراته أمام حورويا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف صخرة دفاع الأهلي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' على قناة صدى البلد، أن خبرات الجهاز الفني للنادي الأهلي استطاعت أن تحسم اللقاء لصالحهم برباعية نظيفة والتي أقيمت على استاد السلام.

وأشاد وائل جمعة، بالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني في المباراة، وخاصة التعامل مع بعض الكرات في اللقاء والذي حسمها اللاعبين الكبار ليصعدوا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد وائل جمعة أن وليد سيلمان وأحمد فتحي وحسام عاشور من قدامي اللاعبين في الفريق ولهم دور كبير في قيادة الفريق في المباريات المهمة مع نقل الخبرات للاعبين الأخريين.

وأوضح أن الفرنسي باتريس كارتيرون يتعامل باحترافية مع النقص العددي في بعض المراكز وخاصة قلب الدفاع الأمر الذي جعله يعتمد على أيمن أشرف في المباريات الأخيرة.

وكشف وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق، أن الأهلي بمن حضر وذلك تعليقا على ناصر ماهر بعد خروجه على النص وتوقيع عقوبة مالية عليه من جانب الجهاز الفني واستبعاده من قائمة الفريق في مباراة اليوم، كاشفا أن محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي كان يحضر التدريبات قبل المدير الفني.

وحدد وائل جمعة مطالب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة بضرورة التعاقد مع مدافع بجانب سعد سمير وكوليبالي وأيمن وأشرف، مع التعاقد مع رأس حربة مصري.

https://www.youtube.com/watch?v=JopAe5uFtxY

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=JopAe5uFtxY