وائل جمعة: محمد صلاح قائد منتخب مصر وأحمد فتحي تقبل القرار .. فيديو

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، اتخذ قراره منذ اللحظة الأولى بمنح شارة القيادة لصلاح، مضيفا «أحمد فتحي تقبل قرار كيروش بمنح شارة القيادة لصلاح، واتفقنا على عدم فتح الموضوع مرة أخرى».

وأشاد جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد بهدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي قائلا «وصل إلى مكان يليق بمجهوده، وفخر لمنتخب مصر وجود لاعب عالمي مثل محمد صلاح».

وكشف تفاصيل حديث كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مع أفشة ومحمد شريف، بعد استبعادهما قائلا «كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين (شريف وأفشة ومصطفى فتحي) وأكد أن المنتخب سيكون مفتوحا أمامهم بمجهودهم.

وقال جمعة  «كارلوس كيروش اسم كبير ويهمه الحفاظ على تاريخه، ونسعى لمساعدته في مهمته»، مشيرا إلى أن أحمد حجازي انضم للمنتخب اليوم، ومن المقرر انضمام أحمد كوكا غدا، ومحمد صلاح بعد غد.

وائل جمعة يدافع عن كيروش

وأوضح أن انطباعات كيروش عن اللاعبين جيدة، خاصة في ظل استجابتهم لتعليماته، معلقا «كيروش كشاف ويكفي أنه صاحب اكتشاف كريستيانو رونالدو، يجب أن نثق في اختياراته».

وأضاف «كيروش مدرب عالمي، ومصر لم تتعاقد معه كي نملي عليه رغباتنا، لا نريد الحملات المنظمة ضد كيروش»، مؤكدا أن كيروش استطلع آراء الجهاز الفني في القائمة.

وأعرب جمعة عن أمنيته للجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، مشددا على أن منتخب مصر ليس حكرا على لاعبين بأعينهم.

محمد صلاح

ونفى جمعة ما تردد بشأن مجاملة بعض اللاعبين قائلا «كيروش هيجامل ليه وعلى حساب مين، والله ما فيه مجاملات ونستهدف تحقيق الفائدة للفراعنة»، مؤكدا أن المنتخب يطمح في تجاوز منتخب ليبيا خلال المباراتين المقبلتين.

البث المباشر قناة صدي البلد

وائل جمعة : مصطفى محمد أخطأ.. وسنحسم مصير شارة قيادة المنتخب مع بداية المعسكر

أول تعليق من وائل جمعة بعد توليه منصب مدير منتخب الفراعنة

https://www.youtube.com/watch?v=bze67qWH6l0