وائل رياض: كنا على قدر المسئولية وقدمنا روح وأداء قتالي في البطولة

أكد وائل رياض شيتوس المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، رضاه عن مشوار الفراعنة الصغار في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب، بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين، إلا أن الفراعنة ضمنوا التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وكتب وائل رياض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «البطولة ليست لقب فقط، البطولة رجولة وروح وأداء قتالي، والحمد لله كنا على قدر المسئولية ولم يبخل أي فرد من الفريق المصري (لاعبين وجهاز) من التفاني والأداء بمنتهي القوة لرفعة اسم مصر».

وأضاف شيتوس «شكرًا لكل اللاعبين الرجالة بجد، شكرًا ك/بركات المشرف العام اللي كان له دور كبير في رفع الضغوطات، شكرًا أ/ شعبان المنسق العام للمنتخبات الوطنية، وشكر وامتنان لكل أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والمعاون بداية من ميكالي انتهاءً بعم عيد وعلاء سعيد عمال المهمات».

واختتم وائل رياض، رسالته قائلًا: «شكرًا لكل من ساندنا ودعمنا سواء بالمدح أو بالانتقاد الإيجابي، ونعتذر للشعب والجمهور المصري العظيم على عدم تحقيق الميدالية الذهبية، وموعدنا في أولمبياد باريس».