وادي دجلة قاهر الكبار.. خدش كبرياء الأهلي والزمالك ونال من طموح بيراميدز وخسر من باقي الأندية

واصل فريق وادي دجلة، مفاجآته أمس الإثنين، بالتعادل السلبي أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليفشل كبار المسابقة في الفوز عليه.

وادي دجلة قاهر الكبار

وادي دجلة، أصبح قاهرًا للكبار، هذا العام في بطولة الدوري الممتاز، حيث لم يمنعه تواجده في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من التعادل مع الأهلي وبيراميدز والزمالك، على التوالي، والحصول على ثلاث نقاط منهم مجتمعين، من أصل 8 نقاط يمتلكها في جعبته.

وادي دجلة ضد الزمالك

لم ينجح فريق وادي دجلة، في تحقيق الفوز هذا الموسم سوى في لقاء وحيد بثلاثة أهداف مقابل هدف، كان على حساب المقاولون العرب، الذي شارك في بطولة الكونفدرالية هذا العام بعدما احتل المركز الرابع الموسم الماضي، بينما تعادل 5 مباريات منهم 3 أمام الأهلي وبيراميدز والزمالك، بينما حقق التعادلين الآخرين أمام أسوان والبنك الأهلي.

دجلة في مؤخرة جدول الترتيب

وجمع وادي دجلة 8 نقاط من 5 تعادلات وفوز و8 هزائم، ليتذيل ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، ويصارع الهبوط، بعدما كان صيدًا سهلًا أمام منافسيه في جدول المسابقة، إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يخدش كبرياء الأهلي والزمالك ويتعادل مع كل منهما، وينال من طموح بيراميدز ويتعادل معه أيضًا، خاصة وأن الثلاث أندية أقوى المرشحين للتتويج بالمسابقة، نظرًا لما يمتلكه كل منهم من عناصر قوية قادرة على صناعة الفارق.

الزمالك يفشل في اختراق خرسانة «عبدالمنصف» ويتعادل مع وادي دجلة سلبيًا

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز

الأهلي ضد وادي دجلة