والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق: بنتى تعرضت لـ محاولة اختطاف ومفيش تحرش

آثارت قضية حبيبة الشماع المعروفة بـ «فتاة الشروق»، اهتماما واسعا وتفاعلا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي والوسائل الإعلامية بعد محاولة خطفها من سيارة شركة نقل شهيرة بمنطقة التجمع شرق القاهرة، ما دفعها للقفز من السيارة أثناء السير.

وكشفت والدة حبيبة الشماع، تفاصيل الحالة الصحية لابنتها بعد قفزها من السيارة، موضحةً أن حالتها الصحية لاتزال غير مستقرة وفاقدة للوعي حتى الآن، وأنها تعاني من نزيف وارتشاح بالمخ.

وأضافت والدة حبيبة الشماع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن حبيبة طلبت من السائق أثناء الرحلة؛ التوقف عن تشغيل الأغاني لكي تستطيع التحدث معي بكل هدوء في مكالمة تليفونية، ولكن السائق امتنع عن ذلك.

وتابعت والدة حبيبة الشماع: لقيت واحدة من صحابها بتكلمني بعدها بشوية وبتقولي إن هما كانوا بيتصلوا على حبيبة عشان اتأخرت عليهم، ولما اتصلوا أكثر من مرة اتفاجئوا إن راجل بيرد على التليفون بتاعها وبيقولهم صاحبة التليفون ده أنا شوفتها واقعة من عربية على الأرض وفاقدة الوعي، وأنه سيأخذها إلى المستشفى.

تفاصيل اختطاف فتاة الشروق

وأوضحت والدة فتاة الشروق، أنه لا يوجد أي حالة من التحرش بحبيبة، وكل ما في الأمر هو محاولة اختطاف فقط، وأن هذا ما قالته حبيبة إلى الشاهد الذي نقلها إلى المستشفى قبل أن تدخل في حالة إغماء مستمرة.

واختتمت حديثها: الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمنا واتطمن عليها ووجه بسفرها للخارج إذا استدعت حالتها الصحية ذلك، وبشكره جدًا لوقوفه جنبنا واهتمامه الكبير بينا وبحبيبة.