والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع تكشف تفاصيل مكالمة الرئيس السيسي

حالة من الإثارة والجدل أثارتها حبيبة الشماع فتاة الشروق، بعد محاولة اختطافها أثناء رحلتها من سائق سيارة ملاكي تابع لأحد التطبيقات الشهيرة؛ الأمر الذي أدى لقفزها من السيارة بشكل مفاجئ ودخولها في حالة من فقدان الوعي.

وروت والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع، تفاصيل جديدة بشأن آخر التطورات في قضية ابنتها بعد نقلها إلى المستشفى، موضحةً أن هناك اهتمام كبير من جانب القيادة السياسية بالاطمئنان على حالة حبيبة الصحية.

وقالت والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمنا هاتفيًا واتطمن علينا وعلى حبيبة ووجه بسفرها إلى الخارج للعلاج إذا استدعت حالتها الصحية ذلك، معلقةً: بشكر الرئيس السيسي جدًا لوقوفه جنبنا واهتمامه الكبير بينا وبحبيبة، ونتمنى إن تقوم بالسلامة وترجع لينا من تاني.

الحالة الصحية لـ فتاة الشروق حبيبة الشماع

وكشفت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق، تفاصيل الحالة الصحية لابنتها بعد قفزها من السيارة أثناء سيرها على الطريق، موضحةً أن حالتها الصحية لاتزال غير مستقرة وفاقدة للوعي حتى الآن، وأنها تعاني من نزيف وارتشاح بالمخ.

وتابعت: حبيبة قوية وغير مندفة وتعمل في التصنيع وتتعامل مع سائقين نقل وتتعامل جيدًا مع كل الفئات لطبيعة عمليها، وكلمتني تليفونيًا الصبح قبل ما تطلب سيارة من الأبلكيشن، وقالت لي خلاص هطلب عربية مخصوص وخلاص.

واستكملت والدة حبيبة الشماع: سائق السيارة أثناء الرحلة كان مشغل أغاني بصوت مرتفع، وحبيبة طلبت منه التوقف عن تشغيل الأغاني لكي تستطيع التحدث معي بشكل سليم، ولكن السائق امتنع عن ذلك.

وأكملت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق: لقيت واحدة من صحابها بتكلمني بعدها بشوية وبتقولي إن هما كانوا بيتصلوا على حبيبة عشان اتأخرت عليهم، ولما اتصلوا أكثر من مرة اتفاجئوا إن راجل بيرد على التليفون بتاعها وبيقولهم صاحبة التليفون ده أنا شوفتها واقعة من عربية على الأرض وفاقدة الوعي، وأنه سيأخذها إلى المستشفى.

وأوضحت والدة فتاة الشروق، أنه لا يوجد أي حالة من التحرش بحبيبة، وكل ما في الأمر هو محاولة اختطاف فقط، وأن هذا ما قالته حبيبة إلى الشاهد الذي نقلها إلى المستشفى قبل أن تدخل في حالة إغماء مستمرة.