والدة قتيل الخانكة تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أبنها .. فيديو

«أبوه معرفوش غير في تلاجة الجثث وضربوه في رأسه وحرموه مني».. بهذه الكلمات المؤثرة وصفت أم محمد قتيل الخانكة مشاهد إنهاء حياة ابنها على يد 3 أفراد؛ بهدف الحصول على التوك توك الخاص به.

وكشفت والدة البالغ من عمره 17 سنة محمد الذي قتل على يد 3 أشخاص في القاهرة بعد محاولة سرقة التوك توك الخاص به، والذي عرف إعلاميا بـ قتيل الخانكة، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، ما حدث مع ابنها في في اللحظات الأخيرة من حياته، قائلة: «محمد خرج بعد المدرسة علشان يسوق التوك توك، وبيرجع الساعة 10 ليلا، وعندما تأخر عن موعد عودته ذهب والده للبحث عنه في موقف عربات التوك توك».

تفاصيل حادث الخانكة

وتابعت والدة محمد قتيل الخانكة: «والده عرف أنه خرج مع 3 ركاب، ولما وصلوا للمكان بتاعهم هددوه بسلاح أبيض مطواه وفرد خرطوش لسرقة التوك توك، لكنه رفض وضربوه في رأسه بالنار وفي جنبه بالمطواة».

وعلقت والدة قتيل الخانكة: لما راح أبوه يسأل عنه في قسم الخانكة بعد غيابه، دخلوه على تلاجة مستشفى الخانكة، ولقى الضابط بيقول له في طفل جاي في حادث توك توك وشبيه لمواصفات ابنك، ودخل الأب ثلاجة الموتى ليتعرف على ابنه، في مشهد تقشعر له الأبدان.

جريمة الخانكة

ونوهت والدة قتيل الخانكة قائلة: «المجرمين كان بينهم 2 إخوة والثالث غير معروف، وكانوا مبيتين النية لسرقة التوك توك من محمد، وفي رمضان هددوه بسرقته أكثر من مرة».

واستكملت باكية: «في آخر أيام محمد كنت حاسة بقبضة في قلبي وخوف عليه، وكان دايما بيقعد فترات كبيرة في البيت، لكن كنت بطلب منه يخرج للشارع، وكان في آخر سنة بالثانوية الزراعية، أبوه جاب لي شهادة وفاته بدل شهادة التخرج من الدبلوم».

ولفتت قائلة: «محمد كان يوصيني دايما أهتم بصحتي، أنا عاوزة حق ابني بس علشان النار اللي في قلبي تبرد، ومن ساعة ما مشي مبقاش حد يطبطب عليا، كان دايما يدخل المطبخ ويعمل لي أكل، حتى الأكل اللي عملته له يوم موته لسة زي ماهو في التلاجة».

نهال طايل تكشف تفاصيل مثيرة عن قصة أم أنهت حياة رضيعها.. اليوم

نهال طايل لزوجة حسن شاكوش : البرنامج ليس طرفا في أزمتك مع طليقك .. فيديو