والد الشيف بوراك يفجر مفاجأة حول أسباب أزمته مع نجله

تفاصيل جديدة في شأن أزمة الشيف بوراك ووالده، بعد خروج الأخير عن صمته حول أنباء بيع حقوق ملكية اسم ابنه «بوراك» إلى رجل أعمال أجنبي من دون علمه، مما دفع الطاهي المشهور لرفع دعوى قضائية على والده.

مستجدات قضية الشيف بوراك

الشيف إسماعيل أوزدمير، والد الطاهي المشهور بوراك أوزدمير، نفى الأنباء التي تم تداولها على المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، والتي تتعلق بـ ببيعه اسم نجله لأحد رجال الأعمال، منوها أنه ما يزال يمتلك سلسلة مطاعم 'المدينة' في تركيا، ولم يبعها لأية جهة، وفقا لـ سكاي نيوز عربية.

أزمة الشيف بوراك ووالده

ووصف إسماعيل أوزدمير أنباء بيع اسم ابنه بالنبأ المبالغ فيه، مطالبا بوراك بالعودة إلى رشده ووضع حدا للأشخاص الذين يحاولون خلق فتنة بينهما، وقال: ما تزال سلسلة المطاعم باسمي حتى اللحظة، ولم يتم بيعها لأحد لا تركي ولا أجنبي.

وعلق والد الشيف بوراك قائلا: 'المستفيدون من نشر هذه الشائعات والتحريض للتفرقة بين الأب وابنه هم مقربون من بوراك وهم الذين يحاولون بشتى الطرق ترويج حملات إعلامية وتلفيق أخبار منافية للواقع'.

واختتم: 'مطاعم الشيف إسماعيل تمتلك شهرة عالمية وتجني أرباحاً عالية ماديا ومعنويا؟.. فهم يسيرون على مبدأ فرق تَسُد، وهذا ما يجب أن يعيه الشيف بوراك'.