والد يوسف البلايلي: المفاوضات مع الأهلي في تقدم.. والصفقة تمت بنسبة 50 %

كشف حفيظ بلايلي والد يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، موقف اللاعب من البقاء في الدوري السعودي أو الرحيل للنادي الأهلي.

وقال حفيظ بلايلي في تصريحات  إذاعية: "اللاعب ما زال مرتبط بعقد سارٍ مع أهلي جدة، ويحترم تعاقده مع النادي السعودي".

وأضاف:" أهلي جدة في مفاوضات مع النادي الأهلي، ودخلوا معنا في مفاوضات معنا، ولم يتم التوصل لاتفاق مالي حتى الآن".

وواصل: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي هو من قام بالتفاوض معنا حول ضم يوسف البلايلي، والخلاف فقط حتى الآن على الجانب المادي".

وزاد:" الخلاف المالي ليس كبير، اللاعب طلب مبلغ معين، والأهلي عرض مقابل مالي، لكن ليس خلاف كبير".

وأردف:" الأهلي فريق كبير، وشرف كبير له اللعب بين صفوف الفريق المصري، لكن الأمر مرتبط بموافقة أهلي جدة السعودي على بيعه للنادي الأهلي خاصة أن عقده سارٍ".

واستطرد:" الأمر سوف يحسمه خلال الفترة المقبلة، لم نتفق على عدد السنين، والأهلي عرض استعارته من أهلي جدة، لكن الفريق السعودي لم يوافق على مبدأ الإعارة".

وأكمل: "ننتظر تحديد إدارة أهلي جدة لموقف يوسف البلايلي أما بعودته إلى الفريق في الموسم المقبل، أو بيع عقده إلى الأهلي المصري، المفاوضات مستمرة وفي تقدم بين الناديين، وبنسبة 50 % اللاعب قريب من الأهلي المصري".

وأردف:" الترجي التونسي دخل في مفاوضات معنا لضم البلايلي، ومستعدين لضم اللاعب، وهناك عروض آخرى وتلقيت اتصالات أخرى من أندية مصرية، لكن المفاوضات مع الأهلي الأكثر جدية".

واستطرد: "الأمور المادية والعرض الأفضل هو من سوف يحسم وجهة اللاعب في الموسم القادم، لكن حتى الآن أهلي جدة لم يحسم الموقف بشكل كامل".