وجبة عشاء جديدة.. طريقة عمل جمبري بالكاري الهندي.. فيديو

قدمت الشيف نورهان ميشيل طريقة عمل جمبري بالكاري الهندي، لافتة إلى أنها وجبة جديدة، مذاقها لذيذ ومختلف، مشيرةً إلى أنها سهلة وبسيطة، ولا يستغرق تجهيزها وقتًا طويلًا، وتُقدم مع كفتة السمك.

المقادير

وقالت نورهان ميشيل خلال تقديم برنامج «سفرة دايمة»، المذاع على قناة صدى البلد، إنّ مقادير الجمبري بالكاري الهندي عبارة عن نص كيلو جمبري مقشر، مشيرةً إلى أنّ مقادير الصوص، هي نص بصلة مفرومة، 3 معالق صغيرة جنزبيل فريش، وكوب كريمة لباني.

وأضافت نورهان ميشيل خلال تقديم برنامجها على قناة صدى البلد، أنّ باقي المقادير عبارة عن، زبدة وزيت، معلقة كركم، نصف معلقة كبيرة بابريكا، فلفل حار مفروم، ومعلقة كبيرة كاري.

طريقة عمل جمبري بالكاري الهندي

وأوضحت نورهان ميشيل خلال تقديم برنامج «سفرة دايمة» على قناة صدى البلد، أنه في البداية يتم وضع الجمبري على النار، لفترة قصيرة حتى يأخذ اللون البرتقالي، مضيفة بعدها يضاف عليه الثوم والليمون، والفلفل الألوان مع الملح والفلفل، ويترك حتى التسوية.

وأردفت خلال تقديم برنامجها، على قناة صدى البلد، «بعد تسوية خليط الجمبري، يتم وضعه في إناء، وإضافة باقي المكونات عليه، وتقليبه قليلًا، ثمّ وضعه داخل الثلاجة»، مشيرةً إلى أنه يقدم باردًا.

https://www.youtube.com/watch?v=vOUT0vmQYqk

اختراع لذيذ.. طريقة عمل تورتة القهوة بمقادير بسيطة.. فيديو

لعشاق الوجبات الحارة.. طريقة عمل الشيش طاووق بالهريسة.. فيديو

طريقة عمل طاجن اللحم بالبرقوق.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد