«وحشتني قوي يا حبيبي».. شهيرة تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين

حرصت الفنانة القديرة شهيرة، على إحياء ذكرى وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، بكلمات رومانسية مؤثرة، عبرت من خلالها عن حزنها واشتياقها له، خلال الـ 4 سنوات الماضية.

ونشرت شهيرة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، صورة بصحبة الفنان الراحل محمود ياسين، وكتبت قائلة: «وحشتني أوى ياحبيبي.. معقول عدت أربع سنين لا بشوفك ولا أتكلم معاك ولا تتكلم معايا ولا أحكيلك ولا تحكيلي الفراق وآه من ألم فراق الأحبه ومايتركه من ألم الوحدة ومن وجع وحرقة في القلب حين تتذكر أنه ذهب ولن يعود ولكنها الحياة مهما تدور الأيام والسنين فأنا كما أنا».

وأضافت شهيرة، قائلة: «وأقول لنفسي كلنا إلي هذا المصير مهما طالت الرحلة أو قصرت ولكن مايعزيني الرؤي الجميلة التي يراك فيها الكثير أنك في مكان تنعم فيه بما أتاك الله من فضله، والحمدلله ولا حول ولا قوة لنا إلا بالله الكريم الحنان المنان».

وفاة محمود ياسين

يذكر أن الفنان محمود ياسين رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 2020، عن عمر يناهز 79 عامًا، واسمه بالكامل محمود فؤاد محمود ياسين، ولد في 2 يونيو 1941، بمحافظة بورسعيد، وتخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1964، ثم التحق بالمسرح القومي، وجاء ترتيبه الأول في ثلاث تصفيات متتالية، وكان الوحيد في هذه التصفيات المتخرج من كلية الحقوق، ولكن قرار التعيين لم يحدث، في الوقت نفسه تسلم من القوى العاملة قرارا بتعيينه في بورسعيد بشهادة الحقوق وهو الوحيد في دفعته الذي يعين في موطنه الأصلي، ورغم حبه لمدينته إلا أنه لم يتصور فكرة الابتعاد عن المسرح، لذلك رفض التعيين الحكومي وعمل بالتمثيل المسرحي.