«ورجعنا تاني» أغنية منتدى شباب العالم لعام 2022 

شارك عدد من الفنانين  في أغنية «ورجعنا تاني»، وظهر خلالها الفنان محمد الشرنوبي مع عدد من النجوم من عدة دول مختلفة وذلك خلال افتتاح أعمال منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم، اليوم بشرم الشيخ، بمشاركة عدد كبير من الشباب وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم، في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ.

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن أجندة النسخة الرابعة التي تعقد في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تضم عددًا من القضايا والموضوعات الحيوية التي تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا التي أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع، كما تنطلق جميع الموضوعات من المحاور الثلاث الأساسية للمنتدى، وهي “السلام والإبداع والتنمية”.

ورش تحضيرية

وأوضحت إدارة المنتدى -في بيان أنه قبل انطلاق الفعاليات تعقد عدة ورش التحضيرية التي تستمر على مدار يومين؛ لمناقشة آثار جائحة كورونا في ضوء عدة أبعاد مختلفة تشمل مراجعة الأهداف الأممية للتنمية المستدامة 2030، ومستقبل القارة الأفريقية ومستقبل التكنولوجيا المالية للأسواق الناشئة، والتحول الرقمي، والتعليم ومنظور شباب الجيل Z لعالم ما بعد الجائحة.

وأضافت أن الورش التحضيرية تسلط الضوء أيضا على قضايا مهمة تشمل تبني السياسات المائية الرشيدة، ومواجهة التحديات البيئية، وتنامي الدور العالمي للشركات الناشئة، فضلًا عن استعراض مبادرة “حياة كريمة” باعتبارها التجربة المصرية لتنمية الإنسان.

موعد انطلاق المنتدى

ولفتت إلى أن المنتدى ينطلق في 10 يناير الجاري بالحفل الافتتاحي، يليه جلسة رئيسية عامة حول جائحة كورونا كإنذار للإنسانية وأمل جديد لها، وعلى مدار اليومين التاليين تنعقد عدة جلسات وورش عمل وفعاليات لمناقشة عدد من القضايا الرئيسة التي تشمل سبل مواجهة التغيرات المناخية من “جلاسكو” إلى “شرم الشيخ”، ومستقبل الرعاية الصحية والتداعيات السلوكية والنفسية في عالم ما بعد الجائحة بالإضافة إلى استعراض التجارب التنموية في مواجهة الفقر.

طارق فهمي يشيد بموعد افتتاح منتدى الشباب: رسالة إلى العالم.. فيديو

تنسيقية شباب الأحزاب : العالم سيري كيف غيرت حياة كريمة مستقبل المصريين في منتدى الشباب.. فيديو