التعاون يشكو النصر لوزارة الرياضة السعودية بسبب الحضور الجماهيري

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي التعاون السعودي، بدأت إجراءات شكوى رسمية لوزارة الرياضة بالسعودية، ضد إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، بسبب ما وصف بالشكوك حول عدد الحضور الجماهيري، والرقم الذي تم إعلانه بشكل رسمي خلال مواجهة النصر، مساء السبت وفاز فيها التعاون بهدف.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى أن إدارة نادي التعاون، وثقت دخول عدد كبير من الجماهير مدرجات الملعب دون تذاكر رسمية، ما حرم النادي الحصول على مكافأة وزارة الرياضة الخاصة باستراتيجية دعم الأندية مبادرة «الحضور الجماهيري»، البالغة مليون ريال لمن يغطي 50 في المئة من اتساع مدرجات الملعب.

وكانت إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أعلنت عبر الساعة الرسمية حضور 7838 مشجعًا، ما أثار استنكار مسؤولي النادي المستضيف، مستشهدين بصور خاصة تثبت امتلاء مدرجات الملعب للدرجتين الأولى والمخصصة للعائلات.

وأوضحت الصحيفة، أنها تواصلت مع خالد الحصان، مدير المنشآت الرياضية بمدينة الملك عبد الله في بريدة، من أجل التعليق على هذه الشكوى، فرد قائلًا: «الموضوع الآن صعد إلى وزارة الرياضة وإدارة المنشآت، ونحن لا نستطيع التحدث إلا بموافقة رسمية من قبل الوزارة».

رئيس التعاون السعودي يكشف حقيقة تفاوض الأهلي لضم مصطفى فتحي

التعاون يصعق النصر بهدف قاتل بالدوري السعودي