وزارة الشباب والرياضة تشارك في اجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة

بتكليف من  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شارك وفد من وزارة الشباب والرياضة في اجتماعات اللجنة العليا المصرية - العراقية المشتركة ، بحضور ممثلي عدداً من الوزارات والهيئات والجهات المصرية والعراقية.

بدأت الاجتماعات بجلسة افتتاحية للجنة العليا المشتركة على مستوى الخبراء، والتي شهدت كلمات لرؤساء الوفدين المصري والعراقي، اعقبها اجتماعات مطولة للجان الفرعية بين البلدين في مختلف المجالات.

وشهدت اجتماعات الشباب والرياضة عدداً من المناقشات الثرية حول تطوير التعاون الثنائي المصري العراقي في قطاعي الشباب والرياضة، في اطار الخبرات المصرية والعراقية في المجالين، وفي ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.

وشارك من وزارة الشباب والرياضة الدكتوره منال جمال وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لتمكين الشباب ، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية ، الدكتور عبد الاول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة ، الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة لتطوير القدرات، رانيا سامي مدير عام العلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة الشباب والرياضة، ايه عادل منسق العلاقات الدولية بوزارة الشباب والرياضة. وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء منتخب مصر للإعاقات الذهنية بدورة الألعاب العالمية بفرنسا

وزير الرياضة يستقبل وفد اللجنة الأوليمبية السودانية لبحث إقامة معسكرات للمنتخبات في مصر

استشاري التغذية بالأهلي يعلن عن برنامج الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم على مركب محمد الخامس