وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة برواتب تصل إلى 7 آلاف جنيه

أعلنت وزارة العمل في بيان لها اليوم الأحد عن تلقيها طلبات من 77 شركة قطاع خاص على مستوى 17 محافظة لشغل 5993 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة ، برواتب تصل إلى 7000 جنيه، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها  خلال شهر  سبتمبر  2023 الجاري.

وظائف بمحافظة أسوان

كشفت وزارة العمل عن بعد الوظائف المتاحة في أحد الفنادق بمحافظة أسوان، حيث جاءت الوظائف (شيف عمومي – مدير أغذية ومشربات – مدير مشتريات – مدير استقبال – مشرف غرف – موظفة استقبال –استيوراد) على أن يكون الخريج حاصل على مؤهل عالي أو متوسط، ويتم التواصل على رقم الهاتف (01223929089).

وظائف محافظة الوادي الجديد

عن بعض الوظائف في محافظة الوادي الجديد، فجاءت كالآتي ( فني ميكانيكي سيارات – فني كهرباء – محاسب – أمين مخازن – عامل) على أن يكون المؤهل عالي وخبرة من 3 – سنوات) وبراتب يتراوح بين 5000 وحتى 7000 جنيه حسب الخبرة.

وظائف محافظة الإسكندرية

أعلنت وزارة العمل عن بعض الوظائف الشاغرة في محافظة الإسكندرية، وهى ( أفراد أمن) براتب يتراوح بين 2200 وحتى 3500 جنيه، بالإضافة لوظائف (مهندس غزل ونسيج – هندسة عامل إنتاج) براتب يتراوح بين 3000 وحتى 3500 جنيه)

وظائف محافظة القليوبية

وتتوافر بعض الوظائف في محافظة القليوبية ومنها ( عامل سنجر ماكينة – عامل أوفر – عامل تعبئة – عامل تشطيب)، ولا يشترط المؤهل بسن يتراوح بين 20 وحتى 25 سنة وراتب حسب المقابلة.

وظائف العاشر من رمضان

عن وظائف العاشر من رمضان فجاءت (مهندس كهرباء – مهندس انتاج – عامل انتاج) بمؤهل عالي متوسط وسن يتراوح بين 25 وحتى 30 سنة، وراتب حسب المقابلة).

ويمكن الإضطلاع على الوظائف المتاحة التي أعلنت عنها وزارة العمل من خلال الضغط هــنــا