وزيرة الصحة تستجيب للفنان علي حميدة وتوجه بعلاجه على نفقة الدولة.. صور

صرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد، للتدخل لعلاجه لعدم قدرته المادية.

نقله إلى معهد ناصر

وأوضح ' مجاهد'، أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

يذكر أن الفنان علي حميدة قد أشار خلال حديثه بأحد البرامج التليفزيونية إلى أنه يعاني من حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون، وإمكانياته المادية لا تسمح باستكمال علاجه.

نادية مصطفى

وعلقت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، على طلب المطرب علي حميدة بالمساعدة بعد تدهور حالته الصحية، في ظل الظروف المادية السيئة التي يمر بها.

وكتبت على «فيس بوك»، «تواصل واطمأن أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين الفنان الكبير هانى شاكر على الفنان على حميدة وإن شاء الله غداً سينقل إلى مستشفى بمحافظة الاسكندرية لعلاجة من حصوة فى المرارة.. نسألكم الدعاء له بالشفاء»

وكانت الحالة الصحية للمطرب علي حميدة، تدهورت بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، مما استدعى سفره إلى مسقط رأسه مرسى مطروح، والذى يتواجد فيه منذ أسبوع تقريبا، وسط أسرته.

حمو بيكا لهانى شاكر:«يرضيك اتحبس ومشفش أبنى.. أنا عايز آكل عيش»

هانى شاكر: حسن شاكوش نجح وحمو بيكا سقط في امتحانات النقابة.. فيديو

نقل الفنان علي حميدة إلى مستشفى بالاسكندرية لعلاجه من حصوة فى المرارة

علي حميدة: كنت مع القذافي قبل الثورة بـ 10 أيام ورفضت فيلم «ذانجا ذانجا»