وزيرة الهجرة تلعب مع الأطفال رياضة « نط الحبل » .. فيديو

شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج طلاب مدرسة إحدي المدارس فى الفيوم الالعاب الرياضية وبينها لعبة 'نط الحبل '  .

 

والتقفت وزيرة الدولة للهجرة والدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم طلبة المدارس الفندقية بالمحافظة للتحدث عن مخاطر الهجرة غير الشرعية وذلك خلال فعالية رياضية نظمتها إحدي الشركات بالتعاون مع وزارة الهجرة ومحافظة الفيوم فى اطار إنطلاق مبادرة 'مراكب النجاة' .

 

وأكدت الوزيرة خلال لقائها بالطلبة على ضرورة ان يثقوا بأنفسهم واحلامهم وأن يفخروا كونهم أبناء هذا البلد صاحب الحضارة الكبيرة ، وأوضحت أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بالشباب والأطفال المصريين ويوجه برعايتهم واحتضانهم وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم فى التطور وبناء صفاتهم الشخصية .

 

وكشفت وزيرة الهجرة للطلاب عن مخاطر الهجرة غير الشرعية ومدي الصعوبات التي يواجهها الشباب المصري خلال رحلة سفره عبر مراكب الموت ليصبح فريسة للمحتالين وتجار البشر ممن يستغلون رغبتهم فى البحث عن فرصة عمل أفضل أو تحسن مصدر دخله موضحة أن الدولة المصرية ليست ضد الهجرة الآمنة وانما تقف بالمرصاد للهجرة غير الشرعية التي تهدر  حقوق أبنائها وتعرض حياتهم للخطر .

 

وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم يزوران قرية تونس ومدرسة صناعة الخزف والفخار 

 

وزيرة الهجرة تعزي أسر المصريين الثلاثة المتوفين بحادث انهيار بالأردن