وزير الأوقاف: الإخوان جماعة إرهابية مأجورة.. والحياد مع قضايا الوطن خيانة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الإخوان جماعة خائنة إرهايبة ومأجورة بأيدي أجهزة ومنظمات ودول راعية للإرهاب تريد أن تبني لها مجد على حساب مصر، كاشفا أن الشعب المصري وجه صفعة قوية لجماعة الإخوان.

وأضاف جمعة، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى خلال تغطية خاصة لفاعليات الشعب المصري بالميادين لدعم الاستقرار ورفض دعوات نشر الفوضى المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هذا وطننا ولن نتركه لأحد على الاطلاق، فنحن لنا وطن بأنفسنا ندافع عنه.

وتابع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوطن تاج على رؤوس الشرفاء ولا يعرف قيمته إلا من اكتوى بفقد الوطن، موضحا أن حالة التقدم في جميع المجالات وبناء مصر القوية، ولذلك فلن يتركنا الأعداء، مؤكدا على قوة وصلابة مصر التي ستكون عقبة ضد جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الصراع اليوم بين أهل الباطل من جماعة الإخوان الإرهابية وأهل الحق من الشعب المصري، مؤكدا أن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى إلى نشر الفتنة بين الشعب المصري.

وقدم وزير الأوقاف التحية إلى الإعلامي أحمد موسى، قائلا إنه يقف بقوة مع قضايا الوطن ويواجه جماعات الإرهابية لاسيما وأن مواقفه واضحة وصريحة ولا يمسك العصا من النصف، موضحا أن الحياد مع قضايا الوطن خيانة.

وأكد محد مختار جمعة أن خروج المصريين في المياديين اليوم رسائل لرفض دعوات الخراب التي تبثها جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن قناة الجزيرة لا يستحون من الله سبحانه وتعالى ويواصلون في نشر الأكاذيب.

واستطرد وزير الأوقاف أن مصر القوية حصن للعروبة وللعالم والمنطقة والسلام العالمي، مؤكد أن مصر انطلقت ولن يستوقفها أحد.

https://www.youtube.com/watch?v=SYcf86MS_tE