وزير البترول يلتقي مجلس النقابة العامة للعاملين

عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعا بمقر الوزارة مع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران.

وتم استعراض دور النقابة خلال المرحلة الحالية والتعاون في إطار استراتيجية الوزارة لتطوير وتحسين أداء الشركات وزيادة كفاءة العنصر البشري.

وأكد الملا، حرص الوزارة زيادة اللقاءات والتواصل مع أعضاء النقابة العامة واهتمامها بمناقشة ودراسة كافة التصورات للمساهمة في دعم العنصر البشري الذي يُعد الركيزة الأساسية في العملية الانتاجية والداعم الرئيسى لخطط زيادة الاكتشافات والإنتاج والتسويق وتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين.

ولفت إلي أن الوزارة تدعم العنصر البشري وتحرص على توفير بيئة عمل ملائمة له باعتباره جزءا اصيلاً في استراتيجيتها لتطوير وتحديث القطاع، مؤكدا أهمية تحقيق الاستثمار الأمثل للطاقات البشرية وقدرات الكوادر بما ينعكس ايجابًا في النهاية على كفاءة الأداء ونتائج الأعمال.

وأكد الوزير أن خطط التطوير والمراجعات المستمرة  لمنظومة واجراءات السلامة بالمواقع البترولية استهدفت في المقام الأول الحفاظ على سلامة العاملين كأولوية قصوى.

كما استمع الوزير، خلال اللقاء لمقترحات عدد من الأعضاء بشأن دورهم في توضيح حقائق الأمور للعاملين بالشركات والمواقع البترولية وتصوراتهم لتحسين وتطوير العنصر البشرى وتهيئة بيئة العمل والجهود المبذولة للتنسيق في هذا الصدد.

وزير البترول: برنامج لتعظيم موارد مصر من الفوسفات

وزير البترول يستعرض مشروع تطوير مستودع التعاون بمسطرد بتكلفة 400 مليون جنيه