وزير التعليم ينفي تعطيل الدراسة: حملات ممنهجة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم والتعليم الفني أن كل شائعات تعطيل الدراسة لا أساس لها من الصحة من قريب أو بعيد.

كما شدد الوزير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم، على أنه لا توجد لجان وتدخلات من مجلس الوزراء في مناهج النظام الجديد من أي نوع.

وقال إن كل هذه الشائعات تأتي في إطار الحملات المنظمة والممنهجة على السوشيال ميديا وأن هناك من يحاول بشراسة إثارة البلبلة كل يوم بل كل ساعة بمثل هذه الأخبار والمغالطات الفادحة والكذب والافتراء.

الفيزياء والكيمياء

كما نفى وزير التعليم حقيقة ما تم تداوله من شائعات حول إضافة مادتي الفيزياء والكيمياء المبسة إلى منهج الصف الرابع الابتدائي.

وقال الوزير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تتوالى الحملات المنظمة والممنهجة على السوشيال ميديا ولعلنا نفطن جميعا أن هناك من يحاول بشراسة إثارة البلبلة كل يوم بل كل ساعة بمثل هذه الأخبار التافهة والمغالطات الفادحة والكذب والافتراء”.

تأجيل الدراسة تأجيل الدراسة

ونشر الدكتور طارق شوقي صورتين لمنشورات عبر الفيس بوك منسوبة له بإضافة المادتين قائلا : لا أساس لهذا من الصحة ولا معنى له وكذلك كل إشاعات تعطيل الدراسة لا أساس لها من الصحة من قريب أو بعيد.

وختم الوزير قائلا “ولا توجد لجان وتدخلات من مجلس الوزراء في مناهج النظام الجديد من أى نوع.

وزير التعليم ينفي إضافة الكيمياء والفيزياء لمنهج رابعة ابتدائي.. حملات منظمة لإثارة البلبلة

وزير التعليم: دراسة ميدانية لقياس مستوى اللغة العربية والحساب لطلاب الصف الخامس الإبتدائي