وزير الداخلية يهنئ البابا والأقباط الكاثوليك والطائفة الإنجيلية بعيد القيامة

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة لحضرة صاحب الغبطة قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة 2024.

جاء بها: «بمشاعر يملؤها المحبة والامتنان يطيب لى وهيئة لشرطة أن أبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين خالص التهانى، وصادق الأمانى بمناسبة عيد القيامة المجيد، يأتى احتفالنا بهذه المناسبة في كل عام لنستلهم منها قيم التضحية والعطاء.. راجين للنسيج الوطنى المصرى المزيد من الترابط والتكامل، وأن يبقى أمد الدهر في وحدةٍ لم تفرقها مكائد ولن تضعفها شدائد تتشابك فيها أيادى المصريين.. لدفع مسيرة العمل الوطنى لتحيا مصر دومًا في عزة وكرامة».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق سدراك، بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية.

جاء بها: «بمناسبة عيد القيامة المجيد.. أود أن أؤكد لكم وطائفة الأقباط الكاثوليك، في كل ربوع الوطن، عن خالص التهانى وصادق الأمانى، راجيًا للنسيج الوطنى المصرى دوام الترابط والتماسك.. ودائماً مصرنا الغالية في رفعة وتقدم واستقرار».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للسيد الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بجمهورية مصر العربية.

جاء بها: «بمناسبة عيد القيامة المجيد.. يطيب لى وهيئة الشرطة.. أن أعرب لكم وطائفة الأقباط الإنجيلية.. عن خالص التهانى وصادق الأمانى.. راجياً لمسيرتكم المعطاءة دوام التوفيق والسداد.. وأن نحتفى بهذه المناسبة الجليلة في أعوام عديدة.. ومصرنا في أخوة ومحبة وتسامح وترابط».