وزير الرياضة: « ليس لي علاقة بأزمة الزمالك.. والنيابة لاتتحرك بأوامر من أحد»

كتب: أنس سمير  

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، إنه ليس له علاقة بأزمة نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه كان ينفذ تكليفاً من النيابة العامة.

وأضاف عبدالعزيز خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في ندوة بموقع قناة صدى البلد الإخباري، أنه لم يرفع تقارير للنيابة العامة، سوى تقرير بخصوص تفاصيل الفترة التي أدرات فيها الوزارة ملف نادي الزمالك بعد تكليف النيابة، متابعاً « الأمر كان في يد النيابة العام، ونحترم رأيها دائما، وتعظيم سلام لها».

وأكد عبد العزيز أنه لا يجوز القول بأن الوزراة هي من حركت النيابة العامة في أزمة نادي الزمالك، قائلاً « أي مواطن مصري لا يقبل القول بإن وزير الرياضة هو اللي دعى النياية إلى  النزول لنادي الزمالك، ، لأن هذا يعني أن النيابة تتحرك بناء على أوامر من السلطة التنفيذية»

وأشار وزير الرياضة إلى أنه لم يكن يعلم شىء بخصوص تدخل النيابة العامة في أزمة الزمالك، حتى أرسلت له النيابة تكليفاً بتشكيل لجنة.

يذكر أن النيابة العامة، كانت قد طالبت وزارة الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية بنادي الزمالك، وذلك بعد أن فتح هانى زادة، عضو مجلس إدارة الناي حسابا بنكيا لتلقي مستحقات الزمالك لدى الجهات الخارجية قبل توريدها للنادي، وانتهت الأزمة ببراءة موظفي الموظفين الإداريين بالزمالك.

https://youtu.be/liN23PYGyAM